جوائز السفر العالمية ترشح جنيف لجائزة الوجهة الرائدة للعطلات القصيرة في أوروبا

رُشحت جنيف من قبل جوائز السفر العالمية المرموقة للفوز بجائزة الوجهة الرائدة في أوروبا لعام 2017، وجائزة الوجهة الرائدة للعطلات القصيرة في أوروبا والتي تُعتبر بمثابة “جوائز الأوسكار لصناعة السياحة”.

تقع مدينة جنيف في قلب أوروبا وتُعرف بأنها تمتلك واحدًا من أفضل المناظر الطبيعية في سويسرا، كما تُعد المدينة حلمًا متجسدًا على أرض الواقع بفضل موقعها الفريد على شواطئ أكبر بحيرة في أوروبا الغربية وامتلاكها إطلالة مبهرة على مونت بلانك.

استضافت جنيف في عام 2016 أكثر من 250,000 زائر من دول مجلس التعاون الخليجي، ما يجعلها الوجهة السويسرية الأكثر شهرة لدول مجلس التعاون الخليجي ومن بين الوجهات الأكثر شهرة في وسط أوروبا.

تمتلك جنيف نوعية حياة استثنائية، إذ تدرك المدينة جيدًا كيفية الترحيب بضيوفها من خلال الأنشطة الرائعة والتجارب المتميزة. ومما يجعلها مدينة ساحرة تمتعها بالمعلم السياحي الفريد والشهير المتمثل في “نافورة جنيف” التي يسعى جميع المسافرين إلى اكتشافها. تُعتبر جنيف عاصمة السلام، فضلًا عن كونها مدينة دولية بحق من حيث نطاقها ورحبة من حيث حجمها، فيقع جميع الزائرون في سحرها. ولا شك أن أصول مدينة جنيف تجعلها المرشح المثالي للنسخة الرابعة والعشرين من جوائز السفر العالمية.

تأسست جوائز السفر العالمية في عام 1993 وتكرّم هذه الجوائز التميز في جميع قطاعات صناعة السياحة، وتقدم واحدًا من أرقى وأشمل برامج الجوائز في مجال السياحة والسفر، كما تُعرف هذه الجوائز في جميع أنحاء العالم باعتبارها رمزًا للتميز في صناعة السفر والسياحة. وقد أشارت صحيفة وول ستريت جورنال إلى جوائز السفر العالمية بأنها “جوائز الأوسكار لصناعة السفر”.

يجري تحديد الفائزين من قبل التصويت عبر الانترنت لمئات من محترفي السفر والمستهلكين في جميع أنحاء العالم. وسيتم الإعلان عن الفائزين بهذه الجائزة يوم 30 سبتمبر 2017 في حفل يقام في سانت بيترسبرج في روسيا. يُغلق باب التصويت في 6 أغسطس 2017

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock