أخبار

عروض مذهلة لهذا الصيف في فندق الفيصلية بالرياض

يقدم فندق الفيصلية فرصة للاستمتاع بوقت ممتع مع العائلة خلال إقامة مميزة في الفندق الخمس نجوم الرائد في الرياض. يمكنك إنشاء ذكريات صيفية رائعة مع أحبائك والاسترخاء في الإعدادات الراقية للغرف والأجنحة الفخمة التي ترافقها وسائل الراحة وخدمة الفندق المميزة.

استفد من عرض فندق الفيصلية الخاص ابتداء من 999 ريال سعودي في الليلة، وتستكمل بمجموعة مختارة من الوجبات الشهية والتجارب الترفيهية، والتي تشمل خدمات المساعد الشخصي التي تلبي كل رغباتك.

كما يوفر فندق الفيصلية فرصة للاستمتاع بالملاذ الرومانسي حيث يمزج الرومانسية والفخامة بسلاسة لخلق ذكريات مذهلة. تشمل الباقة الخاصة: ترقية حجز الغرفة إلى الفئة الأعلى، مفارش إيطالية فخمة، وجبة الإفطار في الغرفة في أي وقت، ورود حمراء، حلى الكاب كيك، عصير العنب الفوار، المغادرة المتأخرة، و هدية خاصة من إسبا. كل هذا إبتداءً من 1،299 ريال للغرفة الواحدة في الليلة. متوفر خلال عطلة نهاية الأسبوع فقط حتى 9 سبتمبر 2017.

يشار إلى أنه تمتلك شركة الخزامى للإدارة فندق الفيصلية وتتولى إدارته، وهي شركة رائدة في مجال الضيافة وإدارة الممتلكات بالمملكة العربية السعودية. يتألّف فندق الفيصلية من أكثر من 224 غرفة، يتوّجها ما يُعرف بـ”أجنحة الفيصلية”، وهي الأجنحة الفندقية المخصَّصة الأولى والوحيدة في قلب الرياض. ويقدّم أعلى مستويات الرقي والفخامة بفضل تجربة مخصّصة، وأصلية؛ وتوفّر الأجنحة التي يبلغ عددها 106 جناح ملاذاً هانئاً ومريحاً، تكمّله خدمة حصدت جوائز عالمية ومرموقة، ومطاعم فاخرة تقدّم أشهى الأطباق، وخدمة خاصة متوفرة لتلبية كل الاحتياجات.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock