فندق كونسرفاتوريم في أمستردام .. يقدم باقة عروض الصيف المشمس

أعلن فندق ’كونسرفاتوريم‘ عن استقبال ضيوفه هذا العام لقضاء أوقات صيفية حافلة بالمتعة والبهجة من خلال ’باقة عروض الصيف المشمس‘، والمصممة خصيصاً للمقيمين في منطقة الشرق الأوسط. وخلال أيام إقامتهم في الفندق، يمكن للضيوف استكشاف القنوات المائية المذهلة للعاصمة الهولندية أمستردام؛ أو إثراء معارفهم الثقافية من خلال زيارة أشهر المتاحف العالمية؛ أو تذوق أشهى أطباق الجبنة الشهيرة؛ أو ركوب القوارب التي تطفو على القنوات المائية الساحرة لتصبح عطلة هذا الصيف تجربة لا تنسى. وتوفر مدينة أمستردام لزوارها فرصة خوض رحلة متكاملة تشمل مشاهدة المناظر الطبيعية المذهلة، بالإضافة إلى التمتع بأرقى التجارب الثقافية والمأكولات الشهية والتي ترضي بمجموعها أذواق جميع أفراد العائلة.

وتم تصميم الباقة بحيث تتيح للضيوف عطلة صيفية فريدة من نوعها، حيث تتضمن إقامة فندقية لمدة ليلتين ضمن غرفتين متصلتين ببعضهما، تمتازان بديكوراتهما الداخلية المستوحاة من التراث الألماني الكلاسيكي. علاوة على ذلك، ستتم دعوة الضيوف لخوض رحلة مدهشة على متن القوارب الخاصة في القنوات المائية لاستكشاف المناطق التاريخية العريقة في المدينة، وتنتهي الرحلة بزيارة مصنع ’ألماس جاسان‘ المدهش والذي يعود تاريخ إنشائه إلى القرن التاسع عشر، حيث سيصحب عدد من خبراء الألماس الضيوف في رحلةٍ ممتعةٍ يعرفونهم خلال على أسرار المهنة مثل أساليب تحديد عيارات الألماس بالقيراط وألوانه ومدى نقائه وكيفية قصه، فضلاً عن عرض مهارات التصنيع المتقنة لأفضل المجوهرات. وتشمل ’باقة عروض الصيف المشمس‘ كذلك تجارب تسوق القطع الخزفية بالنقوش الزرقاء، وتناول طعام الفطور في مطعم ’براسيري‘، إلى جانب إتاحة الفرصة احتساء شاي الظهيرة الفاخر لشخصين في المطعم أو على التراس.
ويحظى فندق ’كونسرفاتوريم‘ بموقع متميز ضمن منطقة ’ميدان المتاحف‘ في العاصمة الهولندية أمستردام، وعلى مقربة من أشهر مواقع الجذب في المدينة مثل ’سوق الزهور‘ وحي ’ريد لايت‘ التاريخي ومنطقة ’دي بيجب‘ ومنتزه ’فوندل بارك‘. ومن هنا، يشكل الفندق المكان الأمثل لاستكشاف مدينة أمستردام واستكشاف معالمها المذهلة خلال زيارة المدينة لفترة قصيرة.

ندق

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock