أروع الأوقات في فندق تاج دبي خلال هذا الصيف

تري هاوس جرين هاوس

تطل صالة تري هاوس على ضيوفها بحلة جديدة طيلة فصل الصيف لتجسد مفهوم تري هاوس جرين هاوس وهو خيمة زجاجية مكيّفة تضمن للضيوف الاسترخاء تحت قبة السماء دون الخوف من حرارة الصيف. ويمكن لضيوف الصالة قضاء أجمل الأوقات على الشرفة الساحرة تحت الأضواء الذهبية المتلألئة، والتلذذ بقائمة من الأطعمة والمشروبات الشهية على وقع أنغام الموسيقا الحية التي يبدعها منسق الأغاني تايلور، والتي تضفي المزيد من أجواء المرح والمتعة.

تفتح الصالة أبوابها من الساعة 7.00 مساءً ولغاية 2.00 بعد منتصف الليل خلال أيام الأسبوع، ومن الساعة 7.00 مساءً ولغاية 3.00 بعد منتصف الليل في عطلات نهاية الأسبوع.

منسق الأغاني المبدع تايلور يعود مجدداً إلى جرين هاوس

أعلنت صالة تري هاوس عن عودة منسّق الأغاني البارع تايلور، ليلهب الأجواء الحماسية طيلة فصل الصيف، وتدعو الصالة المميزة جميع ضيوفها للاستمتاع بأجمل السهرات الراقصة على وقع أنغام الموسيقا الحية التي يبدعها منسق الأغاني الرائع تايلور من الثلاثاء إلى السبت.

الموعد: من الثلاثاء إلى السبت، من الساعة 7.00 مساءً لغاية 2.00 بعد منتصف الليل
المكان: مطعم تري هاوس دبي، فندق تاج دبي، شارع برج خليفة، الخليج التجاري، دبي.

شاي ما بعد الظهيرة في بيزانتيوم لاونج

تفخر بيزانتيوم لاونج، الردهة الفاخرة والنابضة بالحياة في فندق تاج دبي، بتقديم باقة متنوّعة من أجود أنواع الشاي في فترة ما بعد الظهر، لتوفر بذلك تجرية غنيّة بالنكهات الفريدة المستوحاة من الثقافة البريطانية والهندية المتطورة على مر العصور، بالإضافة إلى ذلك، تقدم الردهة الراقية شاي نيوبي الفاخر مع الخلطات العشبية المنعشة لتستكمل عروضها المميّزة مع قائمة طعام محضرة بعناية تقدّم من خلالها تجربة ساحرة، حيث تتيح احتساء أشهى أصناف الشاي التي تجمع بين أصالة النكهة وأسلوب الضيافة العصري في آن معا.

تقدم ردهة بيزانتيوم لاونج شاي ما بعد الظهيرة التقليدي، بالإضافة إلى تشكيلة مختارة من أصناف شاي نيوبي الفاخر مع خلطات الأعشاب. لوجبة شاي ما بعد الظهر المحضرة بأسلوب فندق تاج دبي والمقدمة مع تشكيلة غنية من المقبلات الهندية اللذيذة، كما تتيح اختيار أحد أصناف شاي نيوبي الفاخر مع الأعشاب.

الموعد: يومياً من الساعة 3 ظهراً ولغاية 6 مساءً.
المكان: ردهة ’بيزانتيوم لاونج‘، فندق تاج دبي، شارع برج خليفة، الخليج التجاري، دبي.

ذا جامبو برانش في مطعم ذا إيلوكوينت إيليفانت

يدعو مطعم ذا إيلوكوينت إيليفانت ضيوفه للاستمتاع بألذ وجبة برانش كل يوم جمعة، حيث يقدّم المطعم الفاخر لروّاده قائمة طعام حسب الطلب، تزخر بأشهى الأطباق التقليدية المحضرة بأسلوب ذا إيلوكوينت إيليفانت، إلى جانب تشكيلة مختارة من المشروبات التقليدية والكوكتيلات والمشروبات الفوّارة. في حين تضفي أنغام الموسيقى المستوحاة من حقبة الثمانينات والتسعينات أجواءً مثاليةً رائعةً على المكان، ويقدّم المطعم لضيوفه مجموعة من الأطباق الشهيّة كطبق شرائح سمك السلمون المدخن والبيض المخفوق، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة لابتكار شطيرة برجر بأسوبهم الخاص، كما يدعوهم إلى تذوّق السمك المقلي مع رقائق البطاطا المقليّة والاستمتاع أخيراً بمثلجات إيلوكوينت الشهيّة.

يستقبل ذا إيلوكوينت إيليفانت ضيوفه كل يوم جمعة من الساعة 12.30 ظهراً ولغاية 4.30 عصراً.

شرائح اللحم الشهية في ذا إيلوكوينت إيليفانت

يدعو ذا إيلوكوينت إيليفانت ضيوفه كل يوم أربعاء للاستمتاع بأمسية موسيك آند ميت التي يتيح من خلالها تذوق أشهى أصناف اللحوم على وقع أروع الإيقاعات الموسيقية الحيّة التي يبدعها منسق الأغاني الساحر خليل، والذي يتميز بتقديم إيقاعات موسيقى البوب والروك والفانك بأسلوبه الفريد والخاص، ويمكن للضيوف طلب أي أغنية يريدون سماعها حيث يقدم خليل منسق الأغاني البارع أكثر من 400 أغنية، بالإضافة إلى مهاراته في العزف على آلات موسيقية متعددة. وهكذا يعد المطعم ضيوفه بقضاء أمسيةٍ لا تُنسى بصحبة أصدقائهم.

الموعد: كل يوم أربعاء من الساعة 6.00 مساءً ولغاية 11.00 ليلاً
المكان: ذا إلوكوينت إيلفانت، فندق تاج دبي، شارع برج خليفة، الخليج التجاري، دبي.

مطعم بومباي براسيري يقدم قائمة ذا إيرلي بومباي بيرد

يدعو مطعم بومباي براسيري ضيوفه هذا الصيف للاستمتاع برحلة غنية تفيض بالنكهات الفريدة التي تضمها قائمة الطعام المحضرة خصيصاً والمؤلفة من ثلاثة أطباق شهية. حيث أبدع الشيف جيتن جاش بتحضير قائمة طعام بومباي براسيري الكلاسيكية والتي تشكل خياراً مثالياً للضيوف، حيث تضم باقة مؤلفة من ثلاثة أطباق شهية.

الموعد: يومياً من الساعة 6.00 ولغاية 8.00 مساءً
المكان: مطعم بومباي براسيري، فندق تاج دبي، شارع برج خليفة، الخليج التجاري، دبي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock