أخبار السفر

قضاء عطلة عيد الأضحى المبارك مع العائلة في فندق وأجنحة لافيل سيتي ووك دبي

يقع فندق وأجنحة لافيل، وهو جزء من فنادق أوتوجراف كوليكشن من مجموعة ماريوت إنترناشيونال في قلب سيتي ووك. ويتميّز الفندق المميّز بعمارته الأنيقة الفريدة من نوعها وقربه إلى أفضل منطقة تسوّق وترفيه في دبي.

ويُعلن الفندق، في إطار الاحتفال بعيد الأضحى، عن عرض خاص – احجز جناح جونيور أو جناح تنفيذي واحصل على خصم 50% على غرفة ديلوكس متصلة.

في لافيل، بوسع الضيوف الاعتماد على خدمة ودّية وشخصية مع تجربة مدهشة لتناول الطعام بطريقة عالمية واجتماعية، مصمّمة لتلائم التفضيلات الفردية والمزاجية. ويحتفل الفندق البوتيكي بتصنيف 5 نجوم باسترخاء في الرفاهية الحضرية، وتُعد إمكانية اختيار تناول الطعام في مجموعة متنوعة من المطاعم الثلاثة: مطعم غريز المتخصص بالمشاوي، و شيفال – المطعم العالمي الاجتماعي و غريبسكن، البار والمطعم.

ويقدّم فندق سيتي ووك الذي طورته مراس فرصاً ترفيهية ومبتكرة لا نهاية لها للجميع؛ مركز حقيقي لنمط الحياة، التسوق، الترفيه، الضيافة والعافية. ويتميز بتشكيلة واسعة من منافذ البيع بالتجزئة، بما في ذلك ثلاثة متاجر وما يزيد على 50 مطعماً ومقهى. بينما تعرض صالة سينما روكسي أحدث الإصدارات، ماتيل بلاي! ويقدّم تاون ساعات من الترفيه للأطفال، بينما يتيح ذا جرين جاردن الغابات الاستوائية العمودية تجربة غامرة تماماً للمسنين والشباب.

تُعدّ حزمة العيد في فندق وأجنحة لافيل سيتي ووك دبي مثالية للعئلات، الباحثين عن تجربة غنية، الأشخاص الذين يسافرون كثيراً أو الشخصيات الاجتماعية الباحثين عن الاستمتاع باستراحة في جو المدن النابضة بالحياة.

متاح للحجز حتى 30 أغسطس وللإقامات من 31 أغسطس -8 سبتمبر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock