أخبار السفر

استمتعوا في فنادق دبي الفاخرة ومدينة جميرا خلال عيد الأضحى

تقدم لكم فنادق ومنتجعات جميرا خلال موسم الصيف أسعاراً مذهلة تساعدكم على الاستمتاع بأجواء منعشة في عدد من أرقى فنادق دبي خلال عيد الأضحى مطلع شهر سبتمبر المقبل.

وبدءاً من يوم 31 أغسطس حتى 8 سبتمبر، يمكنكم الاستمتاع في شواطئ فندق جميرا النسيم، وجميرا القصر، وبرج العرب، وجميرا، أو الإقامة في مدينة دبي في فندق جميرا أبراج الإمارات، وفندق جميرا الخور، وتشمل هذه الإقامة وجبة فطور، مع وجبة غداء أو عشاء، علاوة على فرصة الاسترخاء والمرح في حديقة وايلد وادي المائية مجاناً عند اختيار الإقامة في أحد هذه الفنادق الفاخرة.

فيما يلي قائمة بهذه الفنادق الفخمة:

فندق جميرا النسيم، مدينة جميرا: إقامة مع وجبة فطور ووجبة رئيسية

استكشفوا أحدث فنادق مجموعة جميرا في دبي، فندق جميرا النسيم الذي يقدم باقة عيد الأضحى والتي تشمل وجبة فطور ووجبة غداء أو عشاء في أكثر من 60 مطعماً في منتجع مدينة جميرا بما فيها “روك فيش” الذي يقع على الشاطئ، بإطلالة على برج العرب أكثر المعالم المعمارية تميزاً في دبي.

يلبي فندق جميرا النسيم توقعات جميع زواره بموقعه الاستثنائي على أطول شاطئ خاص في دبي مع إطلالات خلابة على الأيقونة المعمارية برج العرب من جميع الزوايا. استرخوا في أحد حمامات السباحة الثلاثة، وزوروا نادي سمر سالت الشاطئي، ودللوا أنفسكم بالتسوق في العديد من المتاجر المتوفرة في سوق مدينة جميرا الذي يقع على بعد مسافة قصيرة من الفندق.

فندق جميرا القصر، مدينة جميرا: إقامة مع وجبة فطور ووجبة رئيسية

من خلال تصميمه الرائع بأسلوب قصور الشيوخ، يعد فندق جميرا القصر وجهة مثالية تمنحكم إقامة تغمركم بمشاعر وأحاسيس ملوكية.

الديكورات العربية الآسرة وحفاوة الضيافة تضمن حصولكم على أفضل الأوقات في حياتكم. وبعد يوم في حمام السباحة أو الاسترخاء في منتجع تاليس سبا، يمكنكم الاستمتاع بفنون الطبخ مع أحد أشهر الطهاة الموهوبين في خيمة البحر، حيث يمكنكم تذوق أشهى الأطباق اللبنانية أو إتقان تحضير أشهى المقبلات الإسبانية في مطعم الحمرا.

فندق برج العرب جميرا: إقامة مع وجبة فطور ووجبة رئيسية أخرى

استمتعوا بالإقامة في أرقى فندق في العالم، وتذوقوا وجبة فطور يومية، وتمتعوا في حمام السباحة الفاخر في واحدة من الكبائن الخاصة في التيراس الواسع في برج العرب، وتناولوا ألذ الأطباق والعصائر في مطعم ومقهى سكيب، أثناء قضائكم أوقاتاً مترفة بالرفاهية.

فندق جميرا أبراج الإمارات: إقامة مع وجبة فطور ووجبة رئيسية

دللوا أنفسكم وابتعدوا عن صخب المدينة بالإقامة في فندق جميرا أبراج الإمارات مع باقة عيد الأضحى التي تشمل وجبة فطور مع وجبة رئيسية في مطاعم فاخرة حصدت العديد من الجوائز المرموقة في فندق جميرا أبراج الإمارات.

كما يمكنكم الاستمتاع بتجربة تسوق مذهلة في دبي مول، الذي يقع بالقرب من الفندق، وكذلك الدخول في تجربة مميزة للعوم في مسبح داخلي بمياه البحر المالحة في منتجع تاليس سبا أو اطلاق العنان لروح الطفولة وقضاء أوقات ممتعة مع مجموعة مشوقة من الألعاب في حديقة وايلد وادي المائية والدخول إلى شاطئ جميرا الخاص خلال فترة إقامتكم في الفندق.

جميرا فندق الخور: إقامة مع وجبة فطور ووجبة رئيسية

يقع جميرا فندق الخور في قلب مدينة دبي القديمة، ويوفر الفندق جميع احتياجات الزوار التي تضمن لهم إقامة مثالية، ويشمل عرض عيد الأضحى وجبة فطور يومية ووجبة غداء أو عشاء.

تفضلوا بزيارة منتجع أكارو سبا الصحي ودللوا أنفسكم مع تشكيلة من العلاجات الرائعة لمدة 90 دقيقة، واستمتعوا بالمناظر الخلابة لمدينة دبي القديمة أو اقضوا وقتاً ممتعاً في مقهى كوبا لتناول أشهى العصائر مع غروب الشمس قبل تناول وجبة العشاء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock