مارتن كايمر يشارك للمرة الثالثة في بطولة الخطوط الجوية التركية المفتوحة للجولف

يشارك نجم الجولف الألماني مارتن كايمر للمرة الثالثة في “بطولة الخطوط الجوية التركية المفتوحة للجولف” والتي ستقام في “منتجع الجولف وسبا ريجنوم كاريا” خلال الفترة 2 – 5 نوفمبر 2017.

ويتطلع كايمر، بطل العالم السابق في الجولف، هذا العام إلى تحقيق فوز ساحق في الدورة الخامسة من البطولة والتي تتيح له فرصة ثمينة للتقدم بمركزه على سلم ترتيب “السباق إلى دبي” للجولة الأوروبية للجولف.

ويتبع كايمر خطى الأبطال الأولمبيين الثلاث جستن روز، وهنريك ستينسون، ومات كوشار في تأكيد مشاركته ببطولة هذا العام المُقامة في أنطاليا، وهي الأولى بين ثلاث بطولات متتالية ضمن “سلسة رولكس” التي تختتم بطولة “السباق إلى دبي” التي تستمر على مدار موسم كامل. ويذكر بأن كايمر شارك أول مرة في هذه البطولة بدورتها الأولى عام 2013، حيث احتل المركز 25، والمركز 60 في العام التالي.

وبهذه المناسبة، قال مارتن كايمر، الفائز بلقب “بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للجولف” لعام 2014: “كانت مشاركتي السابقة في ’بطولة الخطوط الجوية التركية المفتوحة للجولف‘ ممتعة للغاية، ولكنني آمل بأن أحرز المزيد من التقدم على قائمة الصدارة هذا العام. وأنا مسرور لمشاركتي للمرة الثالثة في هذه البطولة المميزة، حيث سيكون أسبوعاً حافلاً بالنسبة لنا جميعاً مع اقترابنا من نهائيات بطولة ’السباق إلى دبي‘”.

وتأتي هذه البطولة ضمن إطار سلسلة بطولات رولكس- الفئة الممتازة التي تضم 8 بطولات تندرج ضمن الجولة الأوربية، وتبلغ قيمة جائزة كل منها 7 ملايين دولار كحد أدنى.

من جانبه، قال أحمد أغاوغلو، رئيس “الاتحاد التركي للجولف”: “يسعدنا استضافة مارتن كايمر في ’بطولة الخطوط الجوية التركية المفتوحة للجولف‘ مجدداً، فلطالما كان من الأسماء اللامعة عالمياً في رياضة الجولف على مدى السنوات العشرة الماضية، ونتطلع إلى استقباله مجدداً في أنطاليا”.

ويتضمن دعم “الخطوط الجوية التركية” لرياضة الجولف أيضاً رعاية منافسات “جولة التحدي”، وسلسلة بطولات الجولف الأشهر للهواة “كأس الخطـوط الجوية التركية العالمية للجـولف”. كما تتيح الناقلة لجميع نوادي الجولف السفر على متن جميع رحلاتها مجاناً.

واختتمت سيدا كاليونكو، النائب الأول لرئيس شؤون الاتصال المؤسسي في شركة “الخطوط الجوية التركية”: “نحن متحمسون جداً لمشاركة مارتن كايمر في ’بطولة الخطوط الجوية التركية المفتوحة للجولف‘ هذا العام، حيث رافقنا منذ انطلاقتها الأولى، وأنا على ثقة تامة بأنه سيعجب بالتقدم الذي حققناه حتى اليوم. كما أننا متأكدون بأن بطولة هذا العام ستكون الأفضل حتى الآن”.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock