فيدا وسط مدينة دبي .. يُطلق صبيحات فيدا للرفاهية بالتعاون مع Fit Squad DXB‏

ابدأ صبيحة السبت بأفضل شكل من خلال الاسترخاء وشحن طاقة جسمك للأسبوع الجديد القادم. سعياً منه إلى تقديم نهجٍ استباقي للرفاهية، يُطلق فيدا وسط المدينة، بالتعاون مع Fit Squad DXB‏، صبيحات فيدا للرفاهية الأسبوعية.

تركّز الأنشطة، التي تعتمد النهج الشموليّ للرفاهية، على الصحة العاطفية والعقلية، وكذلك على الرفاه البدني. تقدم صبيحات فيدا للرفاهية، والتي تعالج مشكلة العيش الصحي، لضيوفها جلسة لياقة بدنية متنوعة ومحفِّزة طوال 40 دقيقة، تسمح لهم بالاختيار من بين اليوغا أو Animal Strength‏، تليها جلسة تأمّل موجّهة مدتها 20 دقيقة، يكون بإمكانهم من بعدها التلذّذ بوجبة برانش شهية وصحية.

برانش Saturdaze

يضم برانش Saturdaze الشهير أطباقاً كلاسيكية لذيذة مثل بيض بينيديكت، وأصناف العجة، والخبز المحمص مع الأفوكادو، والسلطات، والسندويتشات. بالإضافة إلى ذلك، بإمكان الضيوف الاختيار أيضاً من بين مجموعة متنوعة من الحبوب، والفاكهة الطازجة، والمخبوزات المالحة أو الحلوة على حدٍ سواء. إلى جانب قائمة أطباق البرانش التقليدية حسب الطلب، يضم برانش Saturdaze تشكيلة شاملة من العصائر تقدم للضيوف طريقة صحية لتجديد شبابهم والاستمتاع بمشروبات تنقية الجسم لتنظيفه، وتعزيز نشاطه، وإعادة الحيوية إليه.

بإمكان الضيوف اختيار قضاء النهار بكامله في الاستمتاع بآخر لحظات نهاية الأسبوع في كابانا بيضاء أنيقة ضمن ديكور فيدا وسط المدينة الجميل.

صبيحات فيدا للرفاهية في ثري ان ون

ابدأ صبيحة السبت بأفضل شكل، واسترخِ، واشحن طاقة جسمك للأسبوع القادم! تعتمد صبيحات فيدا للرفاهية، التي نطلقها بالتعاون مع Fit Squad DXB‏، نهجاً شمولياً في مجال الرفاهية، من خلال أنشطة تركّز على الرفاه العاطفي، والذهني، والبدني. يلي النشاط الصباحي برانش Saturdaze في فيدا وسط المدينة.

الموعد: كل يوم سبت

الوقت: من الساعة 9:30 حتى الساعة 10:30 صباحاً، يليه البرانش من الساعة 11:00 صباحاً حتى الساعة 3:00 ظهراً

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock