أخبار

دهب .. يفتتح أبوابه في بوليفارد محمد بن راشد، دبي

بإطلالته الفاخرة الأنيقة وتصميماته الداخلية الدافئة، افتتح مطعم “دهب” أبوابه للزبائن أمس (١٤أكتوبر) في احتفال كبير بموقعه في منطقة بوليفارد محمد بن راشد الراقية.

وتميز احتفال “دهب” الكبير بعازف آلة الهارب الموسيقية التي نقلت الضيوف إلى أنغام سحرية حاكت مخيلتهم لتوقع كل ما يُمنكم أن يشتهوه في المطعم.

كما نقلتهم الأنغام السحرية لآلة الساكسوفون المصاحبة للهارب والتصميمات الداخلية للمكان بحوائطها الذهبية اللامعة والإضاءة المبهرة إلى عالم خاص من النعم المتنوعة.

ويُقدم مطعم “دهب” قائمة من المأكولات العالمية التي تروق لذوقك وتزيد من رغبتك في تناولها كلها، بالإضافة إلى التشكيلة الخلابة من العصائر والكوكتيل والنكهات المتنوعة من القهوة.

أما طعم الأطباق فيتعدى الوجبات المشبعة حيث ينقلك ويسافر بك إلى عالم لا منتهي من النكهات المثيرة من جميع أنحاء العالم، تماماً مثل طريقة تقديم المأكولات والتي تم تنسيق محتوياتها بعناية فائقة وإتقان كبير، وكأنها قطع فنية راقية، لتجذب عيون الجميع إلى الأطباق الفريدة عند وضعها على الطاولة.

ومن الوجبات التقليدية الشهيرة، يُمكنك تناول المنسف الأردني الشهير بمكوناته الشهية من الجميد واللحم البقري العضوي والأرز وطبقة رقيقة من الخبز تثير لعابك لتناول المزيد في المطعم مرة أخرى. ولمحبي الحلويات، ينقلك تذوق الكنافة المصنوعة من طبقات رقيقة من المعجنات والجبنة المغمورة في شراب العسل إلى طعم فريد ونكهة متميزة لا يُمكنك نسيانها.

أما محبو الشيشة، فهم على موعد مع شيشة “دهب” الخاصة والتي تأتي في 3 نكهات؛ العنبر أو المسك أو العود، و ينفرد بتقديمها المطعم.

وحضر حفل افتناح مطعم “دهب” مجموعة كبيرة من الشخصيات الهامة والمشاهير الذين استمتعوا بتناول الكانابيه على أنغام موسيقى الهارب والساكسوفون في جو راقٍ ومتأنق في ليلة لا تنسى خاصة بالمطعم. إذا كنت محباً للجو الراقي والترفيه المميز والخدمة الرائعة والأطباق الفريدة، فتوجه الآن إلى مطعم “دهب” لتتمتع بنقاء الذهب.

يشار إلى أن مطعم “دهب” الأنيق والفاخر يقع في منطقة بوليفارد محمد بن راشد الراقية، ويقدم أطباقاً عالمية متنوعة، ويضم منطقة لغير المدخنين وأخرى للمدخنين يتم تقديم الشيشة بها.

ويقدم الشيف أحمد أبو هوا، المؤسس والرئيس التنفيذي و الشيف لأكثر من 12 عاماً، لزبائنه في المطعم المفتوح لوجيات الإفطار والغداء والعشاء ابتكاراته من الأطباق الخاصة و الاستثنائية.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock