أخبار السفر

شقق ” أنا “ .. في تاون سكوير دبي من نشاما .. مفهوم جديد للعيش المشترك

كشف مشروع “تاون سكوير دبي” الذي تطوره شركة “نشاما” عن مفهوم جديد للعيش المشترك يلاقي تطلعات الجيل الجديد ويناسب أسلوب حياتهم.

وفي هذا السياق أطلق “تاون سكوير دبي” مجمع شقق “أُنا” الذي يجسد أسلوباً مبتكراً ويقدم لسكانه وجهة أنيقة تنفرد بردهة واسعة مزودة بأحدث التقنيات الرقمية التي تتيح لهم فرصة الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الإبداعية والترفيهية والتعاونية، في أجواء اجتماعية مميزة.

وتمتد الردهة الرئيسية للمشروع الجديد على مساحة ألفي متر مربع، وتم تصميمها لتكون وجهة اجتماعية تضم منطقة مرخصة لمزاولة الأعمال وتضم غرفة للموسيقى، وركناً للألعاب، والتلفزيون الذكي للمشاهدة الجماعية، ومساحة مخصصة للمطالعة إضافة إلى مناطق للأنشطة الإبداعية. وستكون الردهة بمثابة ملتقىً لسكان المشروع وزواره على حد سواء، وستقدم بعداً جديداً للعيش في المدن، مما يجعل من “أُنا” وجهة للسكن والعمل والترفيه في مكان واحد.

وكما هو الحال في مختلف مجمعات “تاون سكوير دبي”، يقدم “أُنا” لسكانه فرصة اقتناء منزل العمر بأسعار مناسبة، محتضناً مجموعة محدودة من الاستديوهات والشقق التي تضم غرفة نوم واحدة، ليكون وجهة مثالية للشباب والعائلات الصغيرة. ويقدم المشروع باقة متكاملة من المرافق التي تلبي احتياجات الشباب العصري الحريص على مواكبة أحدث التطورات التكنولوجية على كافة المستويات، بما في ذلك ردهات الاستقبال، والاتصال الإنترنت، وغرف الاجتماعات ومركز الأعمال وحوض السباحة ومركز اللياقة البدنية والمتاجر والمطاعم والمقاهي ومتجر السوبرماركت وخدمات الغسيل والتنظيف وعدد من المرافق الترفيهية في الهواء الطلق. وهنالك أيضاً خدمة الحافلات التي تقلهم إلى أقرب محطات “مترو دبي”.

ويعدُ “أُنا” سكانه بالعديد من المزايا، فهو يقع على بعد خطوات من حديقة “تاون سكوير بارك” المركزية التي تعادل بمساحتها 11 ملعباً لكرة القدم وتضم خيارات ترفيهية متنوعة ومنها فندق “فيدا تاون سكوير” ومجمع “ريل سينما” لدور العرض السينمائي.

بهذه المناسبة قال فريد ديوري، الرئيس التنفيذي لشركة “نشاما”: “لا شك بأن نظرة الجيل الجديد حول وجهات السكن والعمل قد تغيرت، فالشباب يبحثون دائماً عن وجهات اجتماعية تثري أسلوب حياتهم العصري، في أجواء بعيدة عن التكلف ومختلفة عن المفهوم التقليدي للشقة السكنية. ويقدم مجمع ’أُنا‘ فكرة جديدة تماماً للعيش والعمل المشترك، تراعي في كافة تفاصيلها تطلعات الجيل الجديد، ليكون المشروع بذلك خياراً مثالياً للشباب الشغوفين بمتابعة أحدث التطورات في عالم التقنيات الرقمية، والذين يقدرون الخصوصية دون الانعزال عن محيطهم الاجتماعي”.

وأضاف ديوري: “تمثل الردهة الرئيسية في ’أُنا‘ ملتقى للتواصل والتفاعل بين السكان وتجسيداً لمفاهيم العيش المشترك، وتمتاز الشقق السكنية في الوقت ذاته بأسعارها التنافسية المناسبة لذوي الدخل المتوسط من الموظفين ورواد الأعمال الشباب والمجتمع الإبداعي. وركزنا في تصميم المشروع على تحقيق رؤى الجيل الجديد حول نمط الحياة المثالي بالنسبة لهم، فالأمر لا يتعلق هنا بحجم الشقق وإنما في كونها منطلقاً لتحقيق الأحلام والمضي قدماً نحو نجاحات مهنية جديدة، إذ يضم المشروع أياً مناطق مرخصة لمزاولة الأعمال. ومن هنا، فإن ’أُنا‘ يقدم وجهة تنسجم قلباً وقالباً مع أنماط الحياة التي يتطلعون إليها”.

ويحظى مشروع “أُنا” بمكانة مميزة ضمن “تاون سكوير دبي”، إذ يسهل الوصول منه إلى أهم مراكز الأعمال في المدينة، ومنها “مدينة دبي للإنترنت” و”مدينة دبي للإعلام” وجبل علي و”قرية المعرفة”، مما يجعل من “أُنا” ملتقى للقاء وتواصل العقول الشابة المبدعة، وتجربةً استثنائية تحتفي بإيقاع الحياة العصرية.

كما يقع المشروع على مسافة قريبة من العديد من الوجهات الترفيهية الشهيرة ومنها “نادي المرابع العربية للجولف” و”نادي دبي للبولو والفروسية” ومسار القدرة للدراجات الهوائية. ويمكن الوصول من المشروع إلى “مطار آل مكتوم الدولي” خلال أقل من 02 دقيقة.

ويمكن للعملاء المهتمين بالاطلاع على المزيد من المعلومات زيارة مركز عملاء “تاون سكوير” في بوليفارد محمد بن راشد بوسط مدينة دبي، أو زيارة الموقع الإلكتروني أو الاتصال المباشر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock