أخبار السفرأعمال

نيست كو ووركينج سبيس .. أحد أكثر مجتمعات رواد الأعمال ابتكاراً وابداعاً في دبي

كشفت ’نيست كو ووركينج سبيس‘، أول شركة متخصصة بمفاهيم مساحات العمل التخصصية في دبي، عن خططها الخاصة لأسبوع الافتتاح الكبير الذي يقام في الفترة بين يومي الأحد 29 أكتوبر ولغاية الخميس 2 نوفمبر. وتتميز ’نيست‘، التي تتخذ من فندق ’تريب باي ويندام دبي‘ الجديد مقراً لها، بموقعها الاستراتيجي الذي يقع في قلب منطقة ’برشا هايتس‘ الحيوية، وهي تركز على تطوير مجتمع يدعم احتياجات رواد الأعمال وأصحاب الأعمال الحرة والموظفين المبدعين من خلال تزويدهم بالمساحات التي يحتاجونها لإطلاق العنان لمخيلتهم والخروج بأفكار عظيمة. وتعود فكرة ’نيست‘ إلى مجموعة ’ذا فيرست جروب‘، المجموعة العالمية الرائدة في مجال تطوير الفنادق والمنتجعات الدولية، والتي نجح مدراؤها في اكتساب خبرات متميزة وتحقيق النجاحات في السوق العالمية على مدى الأعوام الثلاثين الماضية. وخلال شهر أكتوبر 2017، حازت ’نيست‘ على جائزة ’أفضل 10 أفكار متميزة في مجال المبيعات والتسويق وتحسين الإيرادات 2017‘، خلال فعاليات مؤتمر ’الجمعية العالمية لخدمات المبيعات والتسويق في قطاع الضيافة‘(HSMAI) الذي أقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة.

واحتفاءً بافتتاحها المرتقب، أعدت ’نيست‘ عن إطلاقها باقة متنوعة من الأنشطة والمبادرات التفاعلية التي تمت جدولتها من قبل مبتكري فكرة الشركة للترحيب برواد الأعمال الراغبين بخوض هذا النهج المتكامل من الأعمال. وسيحظى ’أسبوع الافتتاح الكبير‘ بدعم من موقع ’كرييتف مورنينجز‘، الذي يشكل بحد ذاته مفهوماً بسيطاً أطلقته مصممة المدونات الشهيرة تينا روث أيزنبرغ في مدينة نيويورك، ويتضمن عقد جلسات حوار ملهمة بين مجموعة من الأشخاص على مائدة الفطور. ويتم اختيار المتحدثين لكل واحد من محاور الجلسات بناءً على المواضيع العالمية التي تتناولها تلك الجلسات، بدءاً من كبار مشاهير عالم التصميم، ووصولاً إلى أبرز الشخصيات المحلية في المدن.

ويشكل الفيلم الوثائقي ’الحلم، فتاة‘، الذي سيتم عرضه يوم 31 أكتوبر بين الساعة 11:30-2:00 ظهراً، أحد أبرز محاور أسبوع الافتتاح. وتعد ’الحلم، فتاة‘ حركة تهدف إلى تمكين النساء والفتيات اقتصادياً في مختلف أنحاء العالم. إذ لا تخفى على أحد أسماء رجال الأعمال الكبار مثل بيل جيتس وستيف جوبز ومارك زوكربيرغ، ولكن قلة قليلة من الناس يحفظون أسماء سيدات الأعمال اللامعات. ومن هنا، يسلط ’الحلم، فتاة‘ الضوء على نجاحات سيدات الأعمال الرائدات. ويلي عرض الفيلم الوثائقي حوارٌ غني مع إيرين باجويل، المنتج المساعد للفيلم، إلى جانب مؤسسي شركة ’دريم جيرل‘ التي تحتفي باقتصاد المرأة من خلال سرد القصص والتوزيع والتسويق. ففي بداية مسيرتها المهنية، شعرت باجويل بأن الطابع الرتيب لعمل الشركات الأمريكية يرهقها من الناحية النفسية. أما خارج إطار العمل، فقد وجدت متعة كبيرة في سرد قصص السيدات الملهمات على مدونتها الخاصة ’فيمنست وينسداي‘. وفي نهاية المطاف، تحقق حلم حياة باجويل في إنتاج فيلم وثائقي طويل عندما أدركت بأنه يمكنها الجمع بين اثنتين من جوانب شغفها، وذلك من خلال إنتاج فيلم حول السيدات الرائعات اللواتي التقت بهن.

وتشمل أبرز فعاليات ’أسبوع الافتتاح الكبير‘ الخاص بشركة ’نيست‘:

30 أكتوبر – الساعة 9:00 صباحاً – ’المبادئ الأساسية للأمهات رائدات الأعمال‘ (Mompreneurs 101)
30 أكتوبر – 6:00 مساءً – إعادة إطلاق فعالية ’فان دي إكس بي‘ (FUN DXB)
1 نوفمبر – الساعة 12:00 ظهراً – ’احتساب كمية المواد المغذية وليس عدد السعرات الحرارية‘ تقدمها هايدي جونز
1 نوفمبر – الساعة 1:30 ظهراً – ’ورشة عمل حول الذات الأصيلة‘ تقدمها آن جاكسون
2 نوفمبر – الساعة 9:00 صباحاً – ’الابتكار المؤسسي‘ – ’حوار حول الضرائب: ضريبة القيمة المضافة‘ مع غورديب سينغ راندهاي، رئيس قسم الضرائب وضريبة القيمة المضافة في شركة ’جرانت ثورنتون‘

وتم إنشاء مساحات العمل من شركة ’نيست‘ بهدف تلبية متطلبات الموظفين العصريين وتزويدهم بمساحة عمل مريحة ومرنة وملهمة، بالإضافة إلى دعم حاجتهم للتواصل ورفع مستوى الإنتاجية. وتدعو الشركة رواد الأعمال إلى الانتساب لنيل عضويتها والاطلاع على ما تقدمه من مساحات مدروسة مع خدمات عالية الجودة، مثل تقديم كمية غير محدودة من القهوة ومركز للأعمال وفرص للتواصل والتفاعل عبر الانترنت. واستناداً إلى مزايا العضوية، يحظى الضيوف بفرصة الدخول الميسّر إلى مساحات العمل المشتركة بالوقت الذي يناسبهم. كما تتاح للأعضاء فرصة الاستمتاع بباقة من المزايا التي تشمل حسومات على تناول الطعام وارتياد النادي الرياضي وحوض السباحة وخدمة ركن السيارات المجانية، فضلاً عن الأسعار المناسبة للغرف الفندقية، ونقاط برنامج ’مكافآت ويندام‘ وغيرها، وذلك ضمن فندق ’تريب باي ويندام دبي‘ الجديد. وترتكز ’نيست‘ على منهج يمتاز بالكرم والسخاء، حيث تحرص على الترحيب بالضيوف، وتوفير خدماتها المتنوعة لزوار مدينة دبي أو المستخدمين الذين لا يتوافدون للعمل بصورة دائمة.

بقي أن نشير إلى أن ’نيست‘ تعد أول شركة متخصصة بمساحات العمل المشتركة المتكاملة في العالم ضمن الفنادق الفاخرة. وقد تم تصميم هذه المساحات بهدف تلبية متطلبات الموظفين العصريين وتزويدهم بمساحة عمل مريحة ومرنة وملهمة، بالإضافة إلى دعم حاجتهم للتواصل ورفع مستوى الإنتاجية. وتمزج ’نيست‘ بين مساحات العمل المتميزة وحسن الضيافة بطريقة مثالية تثري تجربة العمل وسط بيئة محفزة.

وتتميز ’نيست‘ بموقعها الاستراتيجي في قلب منطقة ’برشا هايتس‘ الحيوية، وتركز على تطوير مجتمع يدعم احتياجات رواد الأعمال وأصحاب الأعمال الحرة والموظفين المبدعين. كما توفر مساحات مدروسة مع خدمات عالية الجودة، مثل تقديم كمية غير محدودة من القهوة ومركز للأعمال وفرص للتواصل والتفاعل عبر الانترنت. ويحظى المنتسبون بفرصة الدخول الميسّر إلى مساحات العمل المشتركة بالوقت الذي يناسبهم، والاستمتاع بباقة من المزايا التي تشمل حسومات على تناول الطعام وارتياد النادي الرياضي وحوض السباحة وخدمة ركن السيارات المجانية، فضلاً عن الأسعار المناسبة للغرف الفندقية وغيرها، وذلك ضمن فندق ’تريب باي ويندام دبي‘ الجديد.

وتوفر ’نيست‘ للأعضاء ونزلاء الفندق المساحة التي يحتاجونها لإطلاق العنان لمخيلتهم والخروج بأفكار عظيمة، مما يجعلها الوجهة المثالية التي تجمع مجتمعات ريادة الأعمال الأكثر ابتكاراً وإبداعاً في دبي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock