أخبار

هيلتون .. في قائمة أفضل 10 أماكن للعمل في العالم

تمّت تسمية شركة “هيلتون” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:HLT) اليوم ضمن قائمة “أفضل أماكن للعمل في العالم” من قبل شركة البحوث والاستشارات “جريت بليس تو وورك”، إلى جانب مجموعة من 25 شركة عالمية راقية تمّ تكريمها كونها تتمتع بثقافات أماكن العمل ذات الثقة العالية والأداء العالي خلال العام 2017.

وهذه هى السنة الثانية على التوالي التى يضع فيها موظفو “هيلتون” ثقافة مكان العمل في الشركة ضمن قائمة أفضل الثقافات في العالم، وبالتالي الارتقاء من المرتبة 17 في العام الماضي إلى المرتبة 9 هذا العام.

هذا وتقوم “جريت بليس تو وورك”، كل سنة، بإعداد القائمة استناداً إلى تقييمات عالمية، وتسأل الموظفين عن وظائفهم ومدرائهم وزملائهم في العمل والثقافة والفرص المتاحة للتدريب ودعم التوازن بين العمل والحياة. واحتلت “هيلتون” أيضاً مراكز ضمن القوائم الـ 14 للدول من “جريت بليس تو وورك” في العام الماضي، بما في ذلك المراتب الأولى في إيطاليا وبيرو والمملكة العربية السعودية وتركيا.

وتسعى “هيلتون” باستمرار لاغتنام فرص الاستثمار في أعضاء فريقها بهدف مساعدتهم على الشعور بمزيد من المرونة والتركيز والتفاؤل بشأن عملهم. وتشمل العديد من الفرص الوظيفية والمنافع والمكافآت الرئيسية ما يلي:

“ثرايف آت هيلتون”، وهو اقتراح القيم الجديد الذي أُطلق في عام 2017 والرامي إلى مساعدة أعضاء الفريق على التطور من خلال خلق مساحة للإلهام والإبداع والاتصالات الهادفة. وتتيح “هيلتون” لأعضاء الفريق، من خلال المبادرات الجديدة كالبناء في الوقت المناسب لإعادة الشحن خلال يوم العمل، وإجازات الراحة، والأدوات الحديثة للتكريم المتزايد، النمو والازدهار في الجسم والعقل والروح.

المنافع الرائدة في القطاع لجميع أعضاء الفريق بالساعة والذين يتقاضون راتباً، كإجازات الوالدين والمساعدة على التبني وبرامج مساعدة تطوير التعليم العام.

تخفيضات السفر الحصرية والامتيازات لأعضاء الفريق وأسرهم وأصدقائهم من خلال برامج السفر “جو هيلتون” الخاصة بالشركة.

برامج التقدير المستمرة والسنوية التي تتيح للضيوف والزملاء والمدراء تكريم أعضاء الفريق على جميع المستويات.

الوقت والمصادر المالية التي تمكّن أعضاء الفريق من دعم بيئاتهم ومجتمعاتهم المحلية.

المصادر المستمرة للتعلم والتنمية التي تساعد أعضاء الفريق على تخطيط حياتهم المهنية وإدارتها، فضلاً عن تطوير مهارات جديدة.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock