أخبار السفر

ماريوت ترسّخ حضورها في كينيا مع افتتاح ثاني فنادق فور بوينتس باي شيراتون في عاصمة الحياة البرية في العالم

أعلنت اليوم ماريوت الدولية (المدرجة على لائحة بورصة ناسداك باسم MAR) عن افتتاح ثاني فنادقها في عاصمة الحياة البرية في العالم، فور بوينتس باي شيراتون مطار نيروبي، مرسّخة بهذا حضورها في كينيا. يتخذ الفندق موقعاً استراتيجياً في المجمّع الرئيسي لمطار جومو كنياتا الدولي، ويمكن الوصول إليه بسهولة من الطرقات الكبرى الأساسية. كما أنه يشرف على منتزه نيروبي الوطني المشهور ويكمّل فندق فور بوينتس باي شيراتون نيروبي هرلينغهام الواقع في منطقة الأعمال المركزية في المدينة والذي افتُتح في وقت سابق هذه السنة.

قال أليكس كيرياكيدس، الرئيس والمدير الإداري لشركة ماريوت الدولية في الشرق الأوسط وإفريقيا: “يعتبر فندق فور بوينتس باي شيراتون مطار نيروبي إضافة ممتازة إلى محفظتنا في شرق إفريقيا ويعزّز حضورنا المتنامي بسرعة في المنطقة. فنيروبي تشكّل ملاذاً في القارة ومركزاً طبيعياً لحركة المسافرين، ونحن على ثقة بأن الفندق سيلبي من خلال مرافقه المريحة والأنيقة وخدمته المتميزة المتاحة بقيمة ممتازة، الحاجة إلى فنادق راقية في هذا السوق السريع النموّ وسيصبح قريباً الخيار المفضّل لدى المسافرين بهدف العمل والاستجمام.”

صمّم فندق فور بوينتس باي شيراتون مطار نيروبي الجديد كلياً والمكوّن من 172 غرفة للمسافر العصري. فهو يتبع تصميماً بسيطاً ويضمّ غرفاً عصرية ورحبة تشمل أجنحة. كما يحتضن مطاعم مميزة بما فيها مطاعم تفتح أبوابها طيلة النهار ومقهى في الردهة إضافة إلى مطعم مشاوٍ على السطح اسمه “تازاما” يوفّر إطلالة رائعة على منتزه نيروبي الوطني من جهة وعلى مدرج المطار من الجهة الأخرى. ويستطيع الضيوف في مطعم “تامازا” الاطلاع على النكهات المحلية الأصيلة من خلال الطعام والموسيقى والفن. كما يحتضن عملاً فنياً رائعاً يعكس نبض نيروبي ويحمل توقيع رسام الغرافيتي الكيني الشهير بانكسلايف. ويستطيع الضيوف أيضاً تذوّق أطيب العصائر المحلية ومشاهدة مبارياتهم الرياضية المفضلة مع العائلة الأصدقاء.

والتزاماً من العلامة التجارية بتوفير كل ما يهمّ مسافري اليوم المستقلين، يسلّط الفندق الضوء على اللمسات الخاصة التي تميّز العلامة التجارية ومنها سرير فور بوينتس باي شيراتون المريح، وزجاجات المياه المجانية في كافة الغرف، والإنترنت اللاسلكي المجاني والسريع في كافة أرجاء الفندق، إضافة إلى الفطور الشهي والقهوة الطازجة ليستمتع الضيوف بنهارهم من بدايته وحتى نهايته.

ومن بين المرافق الأخرى حوض سباحة على السطح ومركز لياقة بدنية متقدم. كما يضم الفندق مناطق مغلقة وخارجية للاجتماعات تمتد على مساحة 3500 قدم مربعة ويشكّل بهذا مكاناً مثالياً لعقد الاجتماعات. كما يتيح إمكانية نقل الضيوف مجاناً إلى المطار طيلة النهار.

قال فيفيك ماثور، مدير عام فندق فور بوينتس باي شيراتون مطار نيروبي: “يشكل موقع الفندق الفريد وخدمته المتميزة والعناصر التي تمنح علامة فور بوينتس التجارية هوية خاصة عامل نجاح يميز الفندق عن سواه. فنحن ملتزمون بتوفيرنا للضيوف تجربة سفر سلسة ومنحهم ما يحتاجون إليه بالضبط سواء أكانوا يسافرون بهدف الاستجمام أو العمل.”

وأثبتت فنادق فور بوينتس نجاحها حول العالم بفضل هويتها المميزة وقدرتها على تلبية المطالب المتزايدة للمسافرين العصريين، وتشهد العلامة التجارية نمواً هائلاً مع تجاوزها مؤخراً عتبة الـ200 فندق حول العالم. ففي شرق إفريقيا وحدها، سجّلت العلامة التجارية انطلاقتها في كينيا في بداية هذه السنة مع افتتاح فندق فور بوينتس باي شيراتون نيروبي، هرلينغهام، الذي عقبه التوسّع الأخير في تانزانيا وافتتاح فور بوينتس باي شيراتون أروشا، فندق أروشا، وهي تستعد لافتتاح فندق آخر في الأشهر القليلة المقبلة هو فور بوينتس باي شيراتون دار السلام، فندق إفريقيا الجديدة.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock