أخبار السفر

عَ البحر .. مشروع شاطىء بحري في العاصمة الإماراتية أبوظبي

أعلنت “ميرال” عن تطويرها لمشروع حيوي على الشاطىء البحري لكورنيش العاصمة. ومن المنتظر أن يساهم مشروع “عَ البحر” المقرر افتتاحه في الربع الأول من عام 2018 في تجسيد رؤية أبوظبي لتوفير تجارب فريدة للمقيمين والزوار، وترسيخ مكانة الإمارة كوجهة متميزة للترفيه والاستجمام.

تقدم “ميرال” خبراتها المتميزة لتطوير موقع بمساحة 80 ألف متر مربع وتحويله إلى شاطىء بحري مخصص للترفيه والاستجمام، حيث سيوفر مشروع “عَ البحر” أماكن عصرية مفتوحة تتيح للزوار الاسترخاء والتسوق والاستمتاع بأشهى المأكولات. كما سيضم المشروع الجديد مجموعة واسعة تتضمن أكثر من 20 مطعم ومقهى ليلبي بذلك مختلف الأذواق ويقدم أفضل تجارب الطعام المحلية والعالمية تقدمة نخبة المزودين في المنقطة. وسيضم هذا الشاطئ العائلي المتكامل ملاعب لكرة السلة، وكرة الطائرة الشاطئية، وكرة القدم، ونوادي صحية في الهواء الطلق، ومناطق لألعاب الأطفال، وأمكان مخصصة للحفلات والفعاليات الاجتماعية إضافةَ إلى هيكل عائم مصمم لتوفير تجربة ممتعة مليئة بالمرح لزوار ” عَ البحر”. وسيحظى هواة المشي أيضاً بمسار خاص بهم يمتد لأكثر من نصف كيلومتر.

ومن جانبه، قال محمد عبدالله الزعابي، الرئيس التنفيذي لشركة “ميرال”: “يعكس المشروع الجديد جهودنا المتواصلة لجعل أبوظبي وجهة رائدة للسياحة والترفيه. وتتخطى اليوم جهودنا نطاق جزيرة ياس، وذلك من خلال توظيف خبراتنا لتطوير وجهات ترفيهية جديدة على كورنيش أبوظبي الحيوي.” وأضاف الزعابي قائلاً: “نحن على ثقة تامة بمساهمة مشروع الشاطىء الجديد في تعزيز مكانة العاصمة كوجهة ترفيهية فريدة للعائلات، وذلك بفضل ما سيقدمه من تجارب فريدة وأجواء مميزة للزوار”.

هذا وقد أعلنت “ميرال” عن فتح باب التأجير للمساحات المخصصة لتجارة التجزئة والمقاهي والمطاعم في المشروع الشاطئي الجديد .

“عَ البحر” هو الإسم الرسمي لمشروع شاطئ “اللاغون” الذي كشفت عنه بلدية أبوظبي مؤخراً، وقد تم تعيين “ميرال” للقيام بأعمال تصميم وتنفيذ المشروع لخبرتها الواسعة في تطوير وجهات مميزة.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock