ريل سينما تطلق أول سينما داخل فندق في دبي، في روڤ وسط المدينة

كشفت “إعمار للترفيه”، التابعة لشركة “إعمار العقارية”، اليوم عن توسعة نطاق علامتها التجارية الرائدة “ريل سينما” في السوق المحلية عبر إطلاق مفهوم جديد يتمثل في أول صالة عرض سينمائية ضمن فندق في دبي، وذلك في “روڤ وسط المدينة”. وتهدف هذه الخطوة إلى توفير المزيد من التسهيلات والخدمات لضيوف الفندق وتلبية الاحتياجات العصرية لسكان المدينة وزوارها على حد سواء.

ويعتبر “روڤ وسط المدينة” أول وجهات العلامة التجارية “روڤ للفنادق” المتخصصة بالفنادق العصرية الراقية من الفئة المتوسطة والتي يجري تطويرها كمشروع مشترك بين “مِراس” و”إعمار العقارية ش.م.ع”.

وبما ينسجم مع تركيز “روڤ للفنادق” على التميز في عناصر التصميم، ستكون “ريل سينما – روڤ وسط المدينة” امتداداً للأجواء الفريدة للفندق، وهو ما يتجسد في المقاعد الأنيقة والطابع العصري للقاعة التي تتكامل فيها مفاهيم البساطة والأناقة في تناغم تام. وتشمل تذكرة دخول السينما علبة البوبكورن والمشروبات الغازية، مما يجعل منها وجهة مثالية للمسافرين العصريين وسكان المدينة أيضاً، ممن يتطلعون إلى مشاهدة أحدث الإنتاجات السينمائية من المنطقة والعالم بالإضافة إلى مباريات كرة القدم المرتقبة من قبل الجمهور.

ومن المقرر استكمال العمل في “ريل سينما – روڤ وسط المدينة” خلال النصف الأول من 2018، وستضم 49 مقعداً فقط وستعتمد المعايير المميزة لمجمعات “ريل سينما” على مستوى تقنيات العرض الصوتي والبصري. وتعتبر “ريل سينما – روڤ وسط المدينة” أحدث الإضافات إلى محفظة “إعمار للترفيه” المتنامية من الوجهات الاستثنائية في أعقاب إطلاق “فيرتشوال رياليتي بارك” في “دبي مول” و”مطعم ومطبخ غاي فييري من ريل سينما في نادي جبل علي الترفيهي”.

وستقدم “ريل سينما – روڤ وسط المدينة” خدماتها أيضاً للفعاليات الاجتماعية والمؤسسية، حيث توفر ردهة الصالة وجهة مثالية للقاءات قبل العروض، في حين تقدم المقاعد المريحة والأجواء الأنيقة مكاناً مثالياً للاحتفالات والمناسبات الخاصة.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock