رمضان

مطعم باب المنصور يقدم بوفيه إفطار مميز طيلة شهر رمضان المبارك

يقدم مطعم باب المنصور، المتخصص في المطبخ المغربي الأصيل، لضيوفه فرصة إستثنائية لقضاء أروع الأوقات خلال شهر رمضان المبارك، مع مأدبة إفطار شهية من البوفيه المفتوح الذي يتضمن إبداعات المطبخ المغربي المحضر خصيصاً بأنامل الشيف شميشة.

يستقبل المطعم، الذي يتسع لـحوالي 260 ضيفا، زواره طيلة شهر رمضان المبارك من غروب الشمس وحتى الساعة الثانية صباحاً بعد منتصف الليل وتتوفر يومياً تشكيلة متنوعة وواسعة من الأطباق المغربية الشهيرة في أجواء راقية مع باقة متكاملة من أفضل الخدمات لأمسيات لا تنسى. يتضمن بوفيه الإفطار تشكيلة من المأكولات الباردة والساخنة، مقبلات، شوربة الحريرة الشهيرة، مجموعة مختارة من المخبوزات والأطباق الرئيسية المغربية كطاجين البرقوق، الكسكس، الطنجية وغيرها الكثير بالإضافة إلى الحلويات الشهية والعصائر الرمضانية.

أما السحور فيتضمن جميع المأكولات المتوفرة في قائمة الطعام بالإضافة إلى الشاي المغربي. وينفرد مطعم باب المنصور بتقديم أطباق تقليدية معدة بمكونات عضوية وبهارات مستوردة من أفضل المزارع المغربية حيث يسعى إلى إغناء تجربة تناول الإفطار الشهي المُعَد بأفضل المكونات والنكهات الفريدة ووفق أعلى معايير الجودة والرقي ليأكد تميّزه ضمن وسط مدينة دبي، إحدى أكثر المناطق ترفاً وجمالاً في العالم.

وينفرد مطعم باب المنصور بتصميم داخلي تتألق فيه الأسقف المرتفعة والإضاءة الجذابة والتداخلات الذهبية والبيضاء على الجدران. فقد استلهمت الوجهة المغربية الفاخرة اسمها وتصميمها من أهم الصروح التاريخية الموجودة في العالم العربي الواقعة في مدينة مكناس. وقد تم اختيار الديكور الداخلي وتصميم الأبواب الضخمة بشكل خاص لإظهار جمال الفن الإسلامي. يعد المطعم زواره برحلة إلى أجواء ملكية تطغى عليها زخارف الموزاييك والألوان المتناغمة التي أبدعتها أنامل خيرة الحرفيين المغاربة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock