رمضان

سوق رمضان .. معرض جديد في دبي لأشهر مصممي الأزياء في الهند وباكستان

يتعاون ’سوبريتي‘، معرض الأزياء وأساليب الحياة العصرية الراقية، مع ’إنسيمبل دبي‘، متجر الأزياء الباكستاني الرائد في دبي والذي يضم العديد من العلامات التجارية، لإطلاق فعالية متميزة وحصرية بعنوان ’سوق رمضان‘. وتأتي هذه الخطوة بالتزامن مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك لتتيح أمام عاشقات الموضة في المنطقة ممن يتمتّعن بذوق رفيع وشخصية ذكية فرصةً قيّمة تعزز أجواء الاحتفال بالشهر الفضيل.

ويمثّل ’سوق رمضان‘ أبرز المشاريع الجديدة لمبادرة ’سوبريتي‘ التي تحظى بتقدير واسع من قبل مجتمع الأزياء الإماراتي، خاصةً بعد أن جمعت في معرضيها السابقين، اللذين حملا عنوان ذات الاسم، نخبة مصممي الأزياء من جنوب آسيا والهند.

ويعتبر ’سوق رمضان‘ احتفاليةً رائعةً تنبض بالألوان، والتصاميم الأنيقة، والقصات الجذابة، والأزياء الملائمة، ويتيح مكاناً مثالياً للتسوق والحصول على كافة الاحتياجات ابتداءً من نماذج الأزياء الأساسية التي يمكن ارتداؤها خلال النهار، مروراً بملابس السهرة المتألقة، وصولاً إلى الإكسسوارات التي تضمن للسيدات الحصول على إطلالةٍ أنيقةٍ من الإفطار ولغاية السحور. وتجمع الفعالية أكثر من 50 علامةً تجاريةً مرموقة، تستعرض من خلالها أبهى تشكيلات الموضة لنخبة من كبار مصممي الأزياء من الهند وباكستان ضمن عرض واحد لا مثيل له في المنطقة.

وبهذه المناسبة، تقول بريتي ناندا، مؤسسة مبادرات فعالية ’سوبريتي‘: “متحمسون جداً لإطلاق معرض ’سوق رمضان‘ بالتعاون مع متجر ’إنسيمبل دبي‘. ولطالما ركّزنا في ’سوبريتي‘ على تزويد عملائنا المخلصين والجدد بمنصة تتيح لهم الوصول إلى أوسع تشكيلات الموضة المتنوعة التي تحمل توقيع مجموعة مختارة من مصممي الأزياء القادمين من شبه القارة الهندية، وهكذا يجمع ’سوق رمضان‘ أفضل العارضين من الهند وباكستان تحت سقف واحد. وكما جرت العادة، قمنا باختيار أبرز العارضين الذين يقدمون أروع الابتكارات الحصرية، ويطرحون عدة تشكيلات محدودة الإصدار تم ابتكار نسخة واحدة من كل قطعة لتتيح أمام عاشقات الموضة الخيار المثالي لإطلالة رمضانية غاية في الأناقة”.

وتُقام الفعالية ضمن قاعة ’جودولفين‘ في ’أبراج الامارات‘ اعتباراً من 13 مايو 2017 بمشاركة نخبة من مصممي الأزياء الذين اختارتهم ’سوبريتي‘ من الهند أمثال ريمبل و هاربريت نارولا، و بالافي بوري، وريا بيلاي، إضافةً إلى علامة مجوهرات ’جويلز باي كويني‘؛ بينما تشتمل قائمة اختيار ’إنسيمبل دبي‘ للعارضين من الباكستان أسماء شهيرة نذكر منها؛ إلان، ونومي أنصاري، وديباك برواني، وسانيا ماسكيتا.

ومن المتوقع إدراج هذه الفعالية ضمن قائمة أهم معارض الأزياء المرتقبة لعام 2017، حيث يتّبع ’سوق رمضان‘ قيم علامة ’سوبريتي‘ من حيث تفرّده في المنطقة بإتاحة الفرصة أمام عشاق الموضة بالتعرف على مصممي الأزياء، وتوفير لقاءات مباشرة معهم لتبادل الأفكار ومشاركة الآراء، وبالتالي الارتقاء بتجربة العملاء إلى مستويات جديداً كلياً. وقد تم تأسيس المعرض ليجمع تحت مظلته أشهر الأسماء في عالم الموضة، ويقدّم لمحبي التسوق والأزياء في المنطقة منصةً تعرض لهم أحدث تشكيلات الملابس الجاهزة والإكسسوارات، ما يضمن لهم الحصول على قطع جديدة تمنحهم إطلالة مثالية للاحتفال بموسم رمضان وعيد الفطر المبارك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock