رمضان

رمضان في السركال أفنيو !

بعد الشعبية والنجاح الكبير الذي شهدته خلال شهر رمضان من العام الماضي، تعود الأمسيات الرمضانية إلى «السركال أفنيو» مجدداً هذا العام، حيث تستقبل الصالات الفنية والمفاهيم الإبداعية على امتداد «السركال أفنيو» الجمهور مساء كل يوم أربعاء طوال الشهر الفضيل، من الساعة 8:00 مساء حتى الساعة 11:00 ليلاً.

وطوال أيام رمضان المبارك، يستقبل نادي القوز، المساحة الرحبة والمثالية للاسترخاء أو للتأمل والتفكير أو للدردشة أو حتى الالتقاء بأصدقاء جدد، الجمهور طوال أيام الأسبوع، من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 4:00 عصراً.

ويحتضن نادي القوز مجدداً سوق المأكولات Good Vibes Market ليقدّم مجموعة منتقاة من مفاهيم الطعام البديلة والعفوية وقت الإفطار وأيضاً في وقت متأخر طوال الشهر الفضيل.

وعلى امتداد باحة «السركال أفنيو» تنظّم INKED فعاليات الإفطار والسحور الخاصة، لمعرفة المزيد: inked.ae. وتستقبل مساحةSpace A4 في «السركال أفنيو» الجمهور من السبت إلى الخميس، من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 4:00 بعد الظهر، سواء للاسترخاء أو للعمل.

بقي أن نشير إلى أن منذ تأسيسه في العام 2007، يعتبر السركال أفينيو من موقعه المميز في منطقة القوز، المجمع الفني والثقافي الأبرز في المنطقة. وقد تطور السركال أفينيو ليصبح من الهيئات الهامة التي تسعى لتطوير المبادرات الفنية والثقافية المحلية، ودعم التجمع الهام لصالات الفن المعاصر والمساحات الفنية الأخرى بالتعاون مع استوديوهات التصميم والإعلام.

وفي العام 2015، وإلى جانب التزامه بدعم مجتمع الفن المحلي، عزز السركال أفينيو مكانته كهيئة فنية مرموقة من خلال إطلاق برنامج السركال أفينيو، الذي يتألف من مبادرات محلية سنوية تستهدف الجمهور المحلي والعالمي من خلال العمل مع فنانين ومصممين يقطنون ويعملون في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا. كما يعتزم السركال أفينيو إطلاق برنامج “الفنان المقيم” في العام 2017 بهدف تعزيز أهدافه وتطلعاته الفنية.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock