رمضان

مطعم ” فيست “ في شيراتون جراند دبي .. يستقبل الصائمين بأشهى وجبات الإفطار طوال شهر رمضان

يستقبل مطعم «فيست»Feast في «شيراتون جراند دبي»، الصائمين طوال الشهر الفضيل مع أُسرهم وأصدقائهم في خيمة الإفطار الأخاذة. وسيقدّم مطعم البوفيه «فيست» في «شيراتون جراند دبي» عند الإفطار تشكيلة واسعة من ألذ الأطباق الشرق أوسطية المعروفة إلى جانب عدد من الأطباق المنتقاة من حول العالم.

وسيأخذ مطعم «فيست» ضيوفه في رحلة شهية مع المذاق، بدءاً من أطباق الشرق الأقصى ووصولاً إلى المأكولات الأوروبية المفضلة مثل البيتزا. وسيجد ضيوف المطعم تشكيلة سخية وشهية من المأكولات والمقبّلات العربية، مثل بابا غنوج ولبنة الشمندر والمحمّرة وغيرها الكثير إلى جانب العصائر الطازجة.

ولأن مائدة إفطار رمضان لا تكتمل إلا بالحلويات سيقدّم مطعم «فيست» لضيوفه تشكيلة من الحلويات من حول العالم تشمل تيراميسو وكريم كراميل بماء الورد إلى جانب تشكيلة من الحلويات العربية والشرقية. ويقدّم مطعم «فيست» خصماً قدره 20% للحجوزات التي تتم في موعد أقصاه 10 مايو.

يبقى مطعما «فيست» و«لينك» في فندق شيراتون جراند دبي مفتوحين في النهار خلال شهر رمضان المبارك، حيث سيكون بإمكان الضيوف تناول وجبات الغذاء في مطعم «فيست» وإجراء طلبات خارجية من مطعم «لينك» حتى أوقات المساء.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock