رمضان

تجربة عربية أصيلة برأس الخيمة في خيمة المرجان خلال شهر رمضان

احتفالاً بشهر رمضان المبارك، تعتزم هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة افتتاح خيمتها الرمضانية على جزيرة المرجان لتكرّس التراث الثقافي الغني للإمارة وتقدّم تجربة عربية أصيلة للضيوف من سكان وزوار الدولة ودول مجلس التعاون الخليجي.
وستقدم خيمة المرجان التي تديرها هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة لضيوفها تجربة إفطار وسحور عربية أصيلة على أنغام الموسيقى العربية، فيما تفوح روائح المأكولات الشرقية الشهية التي يحضرها كبير الطهاة لودفيك جارنييه وفريقه من الفندق الفاخر، صحراء الوادي، رأس الخيمة، الفندق الشريك لـ ريتز كارلتون والذي يعتبر المزود لمأكولات الخيمة الرمضانية.

وتتكون التجربة الرمضانية المتميزة في خيمة المرجان التي تديرها هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة من مجلس رئيسي لتناول الطعام، وعدة مساحات خاصة بكبار الشخصيات وحجوزات الشركات، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات الإفطار الرمضاني التقليدية ووجبة سحور حسب الطلب مع العائلة أو الأصدقاء أو الزملاء.

وبهذه المناسبة، قال هيثم مطر، الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة: “يعود تاريخ ثقافة وتراث رأس الخيمة لقرون من الزمن، وتعد هذه التقاليد من أبرز معالم شهر رمضان المبارك في الإمارة. ونحن مسرورون بتزويد ضيوفنا من دولة الإمارات العربية المتحدة والعالم الفرصة المتميزة لاختبار أكثر التجارب العربية أصالة في الإمارة”.

وأضاف مطر:” مع توفر باقة متنوعة من عروض الفنادق المميزة في إمارة رأس الخيمة، والمصممة خصيصا للعائلات خلال الشهر الفضيل، فإننا ندعو كافة المقيمين والزائرين لاكتشاف واحدة من التجارب العربية الغنية التي تنسجم مع التراث الإماراتي الأصيل”.

وبالتزامن مع الاحتفالات الرمضانية في رأس الخيمة، أطلق صحراء الوادي، رأس الخيمة، الفندق الشريك لـ ريتز كارلتون لعملائه من سكان دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي عرض رأس الخيمة الرمضاني. ويتضمن العرض إقامة لليلة واحدة في أحد فلل المنتجع، مع وجبة إفطار في مطعم ’الواحة‘، ووجبة إفطار رمضاني لشخصين في خيمة المرجان التي تديرها هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، مع خدمة ركن السيارات مقابل 2300 درهم + 10% رسوم الخدمة في الليلة الواحدة. ويقتصر العرض، الذي يستند إلى شرط التوافر في وقت الحجز، على مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي والمقيمين فيها.

من جانبه، قال أميت أرورا، مدير عام صحراء الوادي، رأس الخيمة، الفندق الشريك لـ ريتز كارلتون: “نحن سعداء لوقوع الاختيار علينا كشريكٍ مفضّل لتموين خيمة المرجان الفاخرة التي تديرها هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة. وننظر لهذه الشراكة على أنها امتياز فريد، ونتطلع قدماً للترحيب بالزوار طوال أيام الشهر الفضيل.”

وبالإضافة إلى خيمة المرجان التي تديرها الهيئة، تتألق جزيرة المرجان في رأس الخيمة بالعديد من الفنادق والمنتجعات الراقية من بينها منتجع وسبا جزيرة المرجان الذي تديره ’أكور‘ للفنادق، ومنتجع وسبا ’دبل تري باي هيلتون جزيرة المرجان‘، و’ريكسوس باب البحر‘؛ وتتيح إقامة مثالية لجميع الزوار؛ حيث يمكنهم الاستفادة من الشواطئ الرملية البيضاء للجزيرة، وممارسة الرياضات المائية، والسبا ذي المستوى العالمي ومرافق الترفيه المختلفة.

ومن المقرر أن تفتتح خيمة المرجان التي تديرها هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة أبوابها للضيوف طيلة أيام الشهر الفضيل بين الساعة 5 مساء وحتى الساعة 1 صباحاً طوال أيام الأسبوع، وحتى الساعة 2 صباحاً في أيام عطلة نهاية الأسبوع؛ وتبلغ تكلفة الإفطار 150 درهم للكبار – تشمل المأكولات والمشروبات – ونصف السعر للأطفال بين 6-12 عاماً، فيما يمكن للأطفال تحت سن السادسة تناول الطعام مجاناً. كما يتم تقديم وجبة السحور بقائمة مختارة حسب الطلب مع حد أدنى من الإنفاق يبلغ 100 درهم أيام الأسبوع، و130 درهم في أيام عطلة نهاية الأسبوع للذين هم فوق ال12 عاماً.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock