فندق ديوكس دبي يضفي لمسة الخدمة البريطانية الراقية على إفطار شهر رمضان

يقدم ديوكس دبي، الفندق الفاخر من فئة الخمس نجوم في نخلة جميرا، خلال شهر رمضان المبارك قائمة طعام مميزة تضم مجموعة متنوعة من الأطباق التقليدية المفضلة بما في ذلك التمور والمقبلات والحلويات العربية على الإفطار والسحور في مطعم جي بي آر (GBR) الذي يتميز بإطلالته الرائعة على مياه الخليج العربي وأجوائه الفريدة.

وقالت ديبرا دوغا، المدير التنفيذي لفندقي ديوكس دبي وديوكس لندن: “كنا حريصين على تلبية احتياجات ضيوفنا العرب في فندق ديوكس لندن منذ فترة طويلة، ويسعدنا أن نحتفل بأجواء رمضان التقليدية في فندقنا الجديد في دبي. وعمل فريق الطهاة لدينا على إنشاء قائمة طعام مميزة تلبي رغبات الضيوف من جميع الجنسيات بأسلوب راقي وفاخر”.

ومن جانبه قال الشيف التنفيذي مارتن كاهيل: “عملنا بجد على تحضير قوائم طعام الإفطار والسحور في مطعم جي بي آر والتي تتضمن مجموعة واسعة من الأطباق التقليدية إلى جانب مجموعة مختارة من المأكولات العالمية، ونتطلع للترحيب بكافة الضيوف لتقديم تجربة خاصة لتناول الطعام معنا”.

وتوجد خمسة قوائم مختلفة للإفطار ستُقدمه بأسلوب البوفيه وسيتم تدويرها كل خمسة أيام، وتشمل مجموعة مختارة من الأطباق اللذيذة بما في ذلك السلطات والشوربات والمقبلات العربية فضلاً عن الأطباق العربية التقليدية، مثل الدجاج المحشي والمشاوي العربية والكبة اللبنية.

كما يمكن للضيوف أيضاً تذوق أشهى المأكولات الإماراتية بما في ذلك لحوم الإبل والضأن مع الأرز بالإضافة إلى أشهى الأطباق من المغرب والهند ومختلف أنحاء العالم بما يتناسب مع كافة الأذواق. وتتضمن تشكيلة الحلويات المتنوعة قمر الدين وأم علي والبقلاوة والكرامل تارت والتشيزكيك والفاكهة الطازجة وغيرها.

وسيتم تقديم الإفطار بدءاً من غروب الشمس وحتى الساعة 21:00، أما السحور فسيتم تقديمه من الساعة 9:30 ليلاً إلى الساعة 2:30 صباحاً، ويضم خيارات لذيذة مثل الحساء والمقبلات الساخنة والباردة ومجموعة واسعة من السلطات والسندويشات والمأكولات البحرية ولحوم الضأن والدجاج وشيش الطاووق والعديد من خيارات الحلويات والعصائر المنعشة.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock