احتفلوا بالشهر الفضيل مع إبداعات ” أوبين“ من الأطايب الشهية

أعد مطعم “أوبين” (Aubaine) الباريسي قائمة مذهلة من الأطايب اللذيذة احتفالاً بشهر رمضان الكريم. فمع ولائم فرنسية مبهجة بلمسات عربية أصيلة، يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بهذا الشهر المميز من السنة، وذلك مع أفراد العائلة والأصدقاء والزملاء.

الإفطار – لغاية الساعة 9:30 مساءً

قبل استكشاف الوليمة المميزة التي تزخر بتشيكلة من الأطباق اللذيذة والأصناف الطازجة، يبدأ ضيوف المطعم بكسر صيامهم بتناول اللبن وبضع حبات من تمور المدجول. وبعد ذلك يتم تقديم تشكيلة من المقبلات الخفيفة والمغذية، بما في ذلك شوربات العدس والهريسة الدافئة والشهية، فضلاً عن مزيج من العدس والفتوش والسلطات الشرق أوسطية والأصناف الغنية.

وتزخر الأطباق الرئيسية الوفيرة بطيف متنوع مليء بالمكونات الغنية والكاملة. اختاروا من بين أضلاع اللحم القصيرة المطبوخة على نار هادئة مع البرقوق، ولحم الضأن المتبّل من الكتف والمطهو ببطء مع المشمش، والدجاج بالليمون والأعشاب المغذّى بالذرة، أو فيليه السلمون المطبوخ في الفرن – حيث تأتي جميعها مع تشكيلة من الخضراوات المشوية، وأرز الزعفران والكاجو والجوز، أو أرز البيلاف.

ولمحبي الحلويات، تذوقوا تشكيلة “أوبين” التي لا تقاوم من الأطايب والحلويات المميزة، والتي يتم تحضيرها على يد فريق من أساتذة الحلويات. فمن كيك “ميل فويليه” إلى تورتة الورد وقطع الإكلير، ستكون هناك مفاجأة سارة بانتظاركم كل يوم.

السحور – من الساعة 9:30 مساءً وحتى الإغلاق

مع مواصلة الاحتفال والاستمتاع بقائمة السحور الرائعة من “أوبين”، تمتّعوا بمجموعة مذهلة من الأطباق والأصناف الشهية مثل الحبار مع الفلفل والبصل الأخضر والليمون وصلصلة الثوم، أو سلطة جبن الماعز مع التفاح والعنب.

وبعدها، تذوقوا طبق ريزوتو المشروم مع الكمأة المبشورة أو لحم الضأن المتبل من الكتف مع البولنتا وصلصة فيردي، وذلك قبل إنهاء هذه الوليمة بطبق من الحلوى مع تشكيلة لذيذة يتم تقديمها بأسلوب جميل.

وبموقعه عند المدخل الرئيسي لدبي مول، وبجانب متجر ليفيل كيدز الطابق الأرضي في سيتي ووك، يقدم مطعم “أوبين” مزيجاً حقيقاً من الأسلوب العالمي والمأكولات الفرنسية المميزة خلال شهر رمضان.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock