ألذ الوجبات خلال شهر رمضان المبارك في مطعم إيشاك في سيتي ووك

كشف مطعم ’إيشاك‘، الوجهة المثالية الساحرة في مدينة دبي التي تتميز بتقديم أطباق المطبخ الشرق أوسطي والأوزبكي بإسلوبٍ عصري مبتكر، عن قائمة شهر رمضان الجديدة التي تلائم جميع الأذواق وتتيح للضيوف فرصة مميزة لقضاء أوقاتٍ ممتعة مع العائلة والأصدقاء، حيث يدعو المطعم رواده طيلة الشهر الفضيل للاستمتاع بالمذاق الفريد للأطباق الشهية التي يقدمها على وجبات الإفطار والسحور وسط ديكوراته الداخلية الجذابة مع خدمةٍ ودودةٍ ومريحة.

وترسيخاً لتقاليد الشهر الكريم، يقدّم المطعم لضيوفه أجود أنواع التمور الطازجة قبل البدء بالوجبات الرئيسية ليتيح لهم فيما بعد الاستمتاع بقائمة الإفطار الفاخرة المحضرة بعناية والمؤلفة من خمسة أطباق تأتي في مقدمتها أطباق الحساء بخياراتها المتعددة، مثل: حساء العدس والحريرة أو حساء الخضار. فيما تضم المقبلات تشكيلة غنية بالنكهات اللذيذة كطبق المحمرة الشهي وسلطة الشمندر بالإضافة إلى الفتوش ولفائف الباذنجان، في حين يشمل الطبق الخامس خيارات منوعة، مثل: لفائف الجبنة والكبة المقلية إضافةً إلى معجنات السامسا وطبق المانتي بلحم الضأن والكثير من الخيارات اللذيذة الأخرى. ويُمكن للضيوف اختيار أحد الأطباق الرئيسية التي تضمها القائمة كتشكيلة متنوعة من المشويات أو طبق تشاخوخبيلي وهو طبق أوزبكي مكون من لحم الدجاج المطهو مع الأعشاب الطازجة ويُقدم مع الرز أو البيلاف. ويختتم ’إيشاك‘ قائمته الفريدة مع أطايب الحلويات الشرق الأوسطية مثل الكنافة والبقلاوة إلى جانب التلذذ بأصناف الشاي المتنوعة الخاصة بمطعم ’إيشاك‘. وانسجاماً مع تقاليد الشهر المبارك يقدم ’إيشاك‘ قائمة رمضانية تزخر بتشكيلة واسعة من أطباق المطبخ الشرق أوسطي الغنية بالنكهات المتنوعة والتي ستُغني مائدة الطعام بأشهى المأكولات.

ويُقدم المطعم الراقي لضيوفه على وجبة السحور مجموعة من الخيارات التي تنضح بأشهى النكهات يأتي في مقدمتها طبق الفول المدمس وعجة البيض بالخضار أو الجبنة، بالإضافة إلى الحمص باللحم واللبنة وفتة الحمص باللبن وغيرها الكثير من الخيارات الأخرى. لقد تم تصميم مطعم ’إيشاك‘ بطابع فريد يعطي زواره من جميع الأعمار إحساساً وكأنهم في منازلهم ويمنحهم الفرصة للقاء والاسترخاء ضمن أجوائه الرحبة ليوفر لهم بذلك المكان المثالي لقضاء أوقات طويلة وممتعة طيلة شهر رمضان المبارك.

يستقبل مطعم ’إيشاك‘ ضيوفه يومياً طيلة شهر رمضان المبارك على وجبات الإفطار والسحور بدءاً من غروب الشمس ولغاية الساعة 2:30 بعد منتصف الليل.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock