الريتز-كارلتون أبوظبي، غراند كنال .. يكشف عن مجموعة من الأنشطة المميزة في رمضان

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، كشف فندق الريتز-كارلتون أبوظبي، غراند كنال عن مجموعة من التجارب الفريدة من نوعها ليكون الفندق وجهة رمضانية رائدة طوال الشهر الفضيل. وفي هذا الإطار، سيقدم الفندق مجموعة من خيارات الإفطار والسحور تجمع بين تقاليد الضيافة الراقية التي لطالما اشتهر بها وأشهى الأطباق الرمضانية. فيما تم تخصيص قاعة روما لفعاليات الشركات. ويستطيع الضيوف الذين يرغبون بقضاء عطلة قصيرة في أجواء عربية أصيلة الاستفادة من خدمات المنتجع الصحي ومجموعة من عروض الإقامة.

السحور في خيمة “ميجانا” الرمضانيّة

ترحّب خيمة “ميجانا” ضيوفها بتصميمها الأنيق وأجوائها الرمضانية الراقية مع مساحة مظللة في الهواء الطلق تطل على أشجار النخيل المضاءة. وستتمكن العائلات والمجموعات من الاستمتاع بأشهى الأطباق من قائمة الطعام بين الساعة 7.30 مساءً و2 من بعد منتصف الليل بالإضافة إلى مجموعة واسعة من نكهات الشيشة إلى جانب ألعاب الطاولة التقليدية وذلك على أنغام العود.

الإفطار في مطعم جيورنوتي

يفتح المطعم أبوابه عند المغيب ويقدم بوفيه إفطار شهي للعائلة بأكملها يتضمن ألذ الأطباق اللبناينة والمصرية بالإضافة إلى المأكولات الإماراتية التقليدية وذلك في أجواء راقية مع الزينة الرمضانية من مصابيح عربية مزخرفة، وصواني تمر منسّقة على الطريقة التقليديّة، وأقمشة مترفة. هذا وتتغيّر القائمة يومياً ليتمكن الضيوف من اكتشاف عدد من النكهات المختلفة طوال الشهر ومشاهدة الطهاة يبتكرون أشهى الأطعمة في محطات الطهي الحي.

إفطار الشركات

تتميّز قاعة روما بمدخل خاص ومنطقة إنتظار وهي الوجهة المثالية للإفطارات التي تنظمها الشركات. تمتد القاعة على مساحة 1550 متراً مربعاً ويمكن أن تنقسم لثلاثة أجزاء منفصلة تحوّل إلى قاعة طعام ليستمتع الشركاء والزملاء في العمل بأشهى الأطباق في أجواء رمضانية عائلية. بالإضافة إلى ذلك، يقدم فندق الريتز-كارلتون أبوظبي، غراند كنال خدمة التموين خارج الفندق ليوفر تجاربه المذاقية الشهيرة في المواقع التي يختارها الضيوف من المنازل أو المكاتب وسيحرص فريق تنظيم المآدب على تقديم الخدمة المتيزة عينها التي يتسم بها الفندق.

ملاذ المنتجع الصحي

خلال الشهر الفضيل، سيتمكن ضيوف الفندق من الاستفادة من سلسلة من العلاجات تأخذهم في رحلة بحثاً عن الصفاء والسكينة مع علاج إضافي مدته 30 دقيقة من اختيارهم.

عروض الإقامة

تستطيع العائلات والمجموعات التي تسعى إلى قضاء عطلة محلية الاستفادة من أسعار خاصة على الإقامة تشمل الإفطار وخدمة الإتصال المجاني بالإنترنت. وسيتمتع الضيوف بالأجواء التقليدية المميزة وبإطلالة استثنائية على مسجد الشيخ زايد الكبير وعلى الأفق العمراني للمدينة.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock