رمضان

استمتعوا بأجواء رمضانية مميزة مع ميلينيوم بلازا الدوحة

ينغمس فندق ميلينيوم بلازا الدوحة في أجواء شهر رمضان المبارك مع عروض استثنائية تتيح للضيوف الاستمتاع بمغيب الشمس. فالأصدقاء وأفراد العائلات مدعوون للاجتماع حول مائدة إفطار وسحور شهية في ربوع حي السد في العاصمة القطرية. وقد بذل هذا الفندق الأنيق والمعاصر المصنّف من فئة الخمس نجوم قصارى جهده لهذه الغاية، وإذا به يخصّص مطعم “سيركل” لتكون احتفالات الشهر الفضيل تجربة لا تنسى. سوف يفتح مطعم “سيركل” أبوابه يومياً من مغيب الشمس وحتى الساعة 3 فجراً، على أن يقدّم خلال هذه الساعات مأكولاتٍ شهيةً وأجواءً ترفيهيةً تقليديةً وسط إطار فاخر مثالي للاسترخاء برفقة العائلة والأصدقاء. يمتلك لوران كومبي، الشيف التنفيذي في الفندق، باعاً طويلاً يمتد على ثلاثين عاماً في مجال تموين الطعام في فنادق مصنفة من فئة الخمس نجوم، وهو يدعوك إلى خوض رحلة من العمر في عالم الأطايب من خلال قائمة أعدّها بعناية وإتقان.

تلذذ ببوفيه الإفطار في مطعم “سيركل”

ترجم الشيف لوران كومبي وفريقه من الطهاة حسّهم الإبداعي في عالم الطهي عبر تشكيلة واسعة من الأطباق العربية التقليدية التي تفوح منها نكهات آسرة، إلى جانب أشهى الأطباق العالمية في بوفيه الإفطار. يُذكر أنّ مطعم “سيركل” العصري والزاخر بالأجواء الحيوية يحتضن مطبخاً مفتوحاً ليتسنّى للضيوف مشاهدة الطهاة وهم يحضّرون أطباقاً تفتح الشهية لكسر الصيام. يتضمّن البوفيه منضدة للمشاوي العربية المشكّلة الطازجة، ومحطتين لشاورما الدجاج والفلافل ورُكن للأوزي، في حين أنّ المأكولات الكلاسيكية تشمل المازة الباردة والساخنة التقليدية، والحلويات العربية، والتمور والمكسرات بالإضافة إلى عصائر رمضان. وبالتالي، يلبّي هذا البوفيه السخي أذواق كل فرد من أفراد العائلة.

الوقت: من مغيب الشمس حتى الساعة 9 مساءً

تلذذ ببوفيه السحور في مطعم “سيركل”

سواء كان الضيوف يفضلون قضاء الوقت معاً طوال السهرة في مطعم “سيركل” أو يرغبون في أخذ قسط من الراحة، يجب عليهم ألا يفوّتوا مأدبة السحور! وبالتالي، سيتلذذون بتشكيلة واسعة من المازة الساخنة والباردة المتوفرة ضمن قائمة طعام ثابتة وهي تشمل أطباقاً كلاسيكية كالتبولة، المتبل، الكبة، الفطاير والفلافل. يتم تقديم هذه الوليمة المذهلة مباشرةً قبل بزوغ الشمس فهي تساعد في تخفيف أثر النهار على الصائم إذ تعطي الجسم الطاقة التي تكفيه لأداء الأنشطة اليومية.

الوقت: من 11 مساءً حتى الساعة 3 فجراً

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock