رمضان

احتفلوا بشهر رمضان الفضيل مع العائلة والأصدقاء في مجلس مركز دبي المالي العالمي الرمضاني

احتفاءً بشهر رمضان المبارك، يدعو فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي الأصدقاء والعائلات لزيارته والتمتع ببوفيه الإفطار الفاخر الذي يقدمه ضمن عرض خاص بعطلة نهاية الأسبوع.

ويعود مجلس مركز دبي المالي العالمي الرمضاني الرسمي ضمن إطار مبادرة مشتركة بين مركز دبي المالي العالمي والفندق المترف الواقع في وسط المدينة والذي يقدم لكل ضيف يدفع ثمن إفطار كل جمعة وسبت إفطاراً مجانياً آخر، بالإضافة إلى ان الإفطار مجاني للأطفال ما دون السادسة.

ويدعو الفندق زواره من العائلات إلى خوض تجربة رائعة مستوحاة من حسن الضيافة والمأكولات العربية والتعرف على أطباق دول المنطقة من خلال منصات الطهي الحية والمباشرة، والمأكولات الأصيلة وأطيب الأطعمة التقليدية التي يتم تحضيرها عادةً خلال الشهر الكريم.

وتتضمن بعض أبرز المأكولات في القائمة هريس لحم الضأن الإماراتي وشنكليش الجبن الكلاسيكي، والمشاوي اللبنانية من بلاد الشام. وسيكون الضيوف على موعد مع تشكيلة واسعة من أشهى الأطباق التركية التقليدية التي لا مثيل لها في الإمارات خلال شهر رمضان، مثل طبق الـ”أرنافوت سيغيري” وتارتار “إسباناك” وغيرها من الوجبات التي سترضي أذواق جميع الزوار صغاراً وكباراً.

IMG_0404ويكتمل إفطار فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي باللمسات والأفكار المبتكرة التي سيضيفها الطهاة إلى الأطباق التقليدية المعروفة، بما في ذلك محطة السوشي العربية التي يشتهر بها الفندق، ونافورة الحمص، ووافل الفلافل، والبوظة العربية.

الأوقات
بوفيه الإفطار:
من الغروب حتى الساعة 8:30 مساءً

السحور:
من 9:30 مساءً حتى 2:00 صباحاً

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock