رمضان

تذوّق أشهى أطباق إفطار رمضان في مطعم الميّاس في سوفتيل دبي داون تاون

خلال شهر رمضان المبارك، تفضّل بزيارة مطعم الميّاس في قلب دبي لتتلذّذ بإفطار يزخر بأشهر الأطباق اللبنانية والأرمنية الشهية لتنعم بتجربة لا تُتنسى.

تضمّ القائمة المميزة أطباقَ حساء ، إلى جانب تشكيلة من المقبّلات الباردة والساخنة. فيما تشمل الأطباق الرئيسية لحم الضأن المتبّل والمطهي على نار هادئة، والمشاوي المشكلة، والكبة بلبن، والمغربية وغيرها الكثير من الأطباق. وتكتمل وجبة الإفطار في مطعم الميّاس مع الفواكه الطازجة و الحلويات الشرقية،.

كما تتوفر وجبة السحور مع الشيشة في قائمة انتقائية تضمّ بعضاً من أطباق السحور المفضلة كالمعجّنات.

– أوقات تقديم الإفطار في شهر رمضان المبارك – من المغيب حتى الساعة 9 مساءً

– أوقات تقديم السحور – من الساعة 9 مساءً حتى 3 فجراً

يشار إلى أن مطعم الميّاس تمّ تأسيسه عام 1996 على يد عائلة الكسندريان في فيلا قديمة ساحرة في بيروت. وما لبث أن غدا وجهةً لا بدّ لعشّاق المأكولات اللبنانية والأرمنية من زيارتها حول العالم، في مختلف فروعه عبر الشرق الأوسط ونيويورك. يراعي الموقع الجديد للمطعم في فندق سوفتيل داون تاون دبي فلسفة العائلة التي تضرب جذورها عميقاً في الثقافة الأرمنية: مأكولات رفيعة المستوى، عناية بالغة بأدق التفاصيل، أصالة وخدمة عملاء لا مثيل لها، فضلاً عن اللمسات المميزة التي يضفيها فريق المطبخ المبدع على الأطباق. كما يوفّر هذا الديكور الذي تخيّم عليه أجواء هادئة البقعة المثالية للاسترخاء والاستمتاع بقائمة شاملة من الأطباق، سواء التقليدية منها أو الجديدة، إلى جانب قائمة مبهرة من أجود أصناف المشروبات الفاخرة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock