رمضان

أجواء أيقونية في دبي أوبرا في رمضان 2018 .. مع قائمة مطعم شون كونولي الحائز على جوائز عالمية

تتحول دار دبي أوبرا خلال ضهر رمضان المبارك إلى قاعة خاصة لاستضافة العائلات والأصدقاء على موائد رمضانية فريدة في أحضان أجواء أيقونية من 16 مايو وحتى 14 يونيو 2018

وتعاود “أوبرا دبي” القيام بهذا التقليد الجميل الذي بدأ في العام الماضي واستمر لأسبوعين فقط، أما في هذه المرة فتستضيف “أوبرا دبي” موائد الإفطار طوال الشهر الكريم، حيث تضم التجهيزات إعادة تنسيق كاملة لقاعة العرض التي ستصبح ذات أرضية مسطحة تُزينها ديكورات لا تقل رفاهية عن مستوى العروض التي تستضيفها.

سيشرف على إعداد الإفطار مطعم شون كونولي الحائز على جوائز عالمية، وسيقدّم الإفطار من وقت الغروب وحتى الساعة 9:30 ليلاً. تم تصميم عدد من قوائم الطعام الشهية لتتغير مائدة الإفطار كل يوم ما سيجعل الزيارة المتكررة خلال الشهر الفضيل مفاجأة في كل مرة. يعمل فريق شون كونولي على ابتكار أطباق خاصة، بما في ذلك الهامور الذي تم صيده وإعداده على طريقة طبق الشكشوكة، وشرائح اللحم المطبوخة ببطء والبط المشوي والدجاج والسلمون، بالإضافة إلى ثلاثة توليفات مميزة على طبق البرياني التراثي التي من دون شك سيضاهي أذواقًا غير اعتيادية تبهر روّاد أرقى موائد الإفطار.

وستزخر الأجواء الراقية للإفطار بألحان عربية أصيلة تعزفها فرقة حاضرة في جو أيقوني لا مثيل له، لتجعل من الإفطار في دبي أوبرا تجربة لا ينبغي تفويتها في شهر رمضان. سيتواجد سوق في بهو “أوبرا دبي” ليتمكن الضيوف من اختيار مجموعة من الهدايا الفريدة والخاصة للأصدقاء والعائلة قبل حلول العيد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock