رمضان

عروض شهر رمضان المبارك في العنوان بوليفارد دبي

الإفطار بصحبة الأهل والأصدقاء في قاعة “بوليفارد”

انطلاقاً من مكانته كأحد أكثر وجهات الضيافة حيويةً وتميزاً في “وسط مدينة دبي”، يعتبر فندق “العنوان بوليفارد” مكاناً مثالياً للاستمتاع بمأدبة إفطار راقية على الطاولات الجماعية بصبحة الأصدقاء والأهل وزملاء العمل.

مأدبة الإفطار على الطاولة الجماعية الطويلة في قاعة “بوليفارد”

تزدان قاعة “بوليفارد” بالديكورات الأنيقة خلال شهر رمضان المبارك، وتقدم قائمة غنية بألذ النكهات على مأدبة الإفطار التي تقام على طاولة جماعية طويلة تثري الأجواء الاجتماعية وتضفي عليها طابعاً عائلياً دافئاً. وتتضمن قائمة المأكولات أطباقاً تقليدية مفعمة باللمسات العصرية، على أنغام الموسيقى التقليدية العذبة التي يقدمها عازف العود.

التوقيت: من غروب الشمس إلى 9 مساءً

السحور في “ذي ريستورانت في العنوان بوليفارد”

زوروا مطعم “ذي ريستورانت في العنوان بوليفارد” واستمتعوا بأطباق عربية متنوعة بالإضافة إلى قائمة المطعم الاعتيادية، على أنغام الموسيقى الشرقية. وهنالك أيضاً نكهات الشيشة المتنوعة المتوفرة على التراس الخارجي لغاية الساعة 4 صباحاً.

التوقيت: 8 مساءً إلى 4 صباحاً

الغداء في “ذا ريستورانت في العنوان”

دللوا أنفسكم خلال أيام الأسبوع الحافلة بالعمل، أو اصطحبوا أحد عملائكم أو زملائكم إلى تجربة غداء فريدة من نوعه في أحد غرف مطعم “ذا ريستورانت” بتصميمه الذي يحاكي أجواء شقة حقيقية. اختاروا غداء رجال الأعمال الذي يتضمن السلطة والوجبة الرئيسية والعصير في أي من غرف المطعم، بما في ذلك غرفة المقتنيات أو المكتب أو المطبخ. كما يمثل المطعم وجهة مميزة للقاءات الاجتماعية الخاصة واجتماعات الأعمال.

التوقيت: من الأحد إلى الخميس بين الساعة 12 و2.30 ظهراً

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock