رمضان

مطعم فلو يحتفل بشهر رمضان المبارك بقائمة إفطار مميزة من المأكولات الشهية والصحية

يدعو مطعم ’فلو‘، الوجهة المحلية الرائدة في مفهوم الغذاء الصحي والمطعم المفضل للشخصيات المؤثرة في دبي للقاء والتواصل، الصائمين خلال شهر رمضان المبارك للاستمتاع بقائمة إفطار غنية لم يسبق لها مثيل.

وفي إطار التزامه بتقديم أغذية متجددة غنية بالعناصر الصحية لتزويد العقل والجسم بالطاقة اللازمة، يقدم مطعم ’فلو‘ الواقع في جميرا أبراج الإمارات، قائمة إفطار ’نيو-بيدوين‘ الذي يعود إلى التراث القديم لتكريم تقاليد المطبخ البدوي في شبه الجزيرة العربية ضمن أجواء أنيقة وعصرية. حيث يمكن للزوار الاستمتاع بلذائذ الطعام الصحي والمغذي أثناء تبادل أطراف الحديث مع أصدقائهم في أجواء رمضانية ملهمة وساحرة.

وتستخدم قائمة الطعام الشهية المستوحاة من البدو الرحل، والتي تتوفر طيلة شهر رمضان المبارك، باقة من المكونات العضوية والصحية والتي يتم جمعها من مصادر محلية عند الإمكان لتقدم أطباقاً مغذية ولذيذة تشكل الوجبة المثالية للإفطار الرمضاني للصائمين وتجربة غنية بالطعم الحقيقي لمطبخ شبه الجزيرة العربية لغير الصائمين.

وتشتمل قائمة المأكولات التي يقدمها المطعم على اللحوم والمأكولات البحرية والسلطات والمقبلات والحلويات التي تحلو مشاركتها مع العائلة والأصدقاء. ويكتمل الإفطار الصحي مع مشروب الليمون بالنعناع التقليدي، بالإضافة إلى أصناف القهوة الفاخرة التي يشتهر بها مطعم ’فلو‘ والعصائر الطازجة وحليب الإبل.

وللاحتفال بقدوم الشهر المبارك، سيكتسي مطعم ’فلو‘ الحلة الرمضانية الساحرة فتزين المصابيح والفوانيس والحُصُر الشرقية والأرائك الأرضية المحشوة أرجاءه لإضفاء الأجواء المريحة والمضيافة التي كانت تشتهر بها القبائل البدوية. ولتكتمل الأجواء الرمضانية البدوية الآسرة، يقدم مطعم ’فلو‘ حفلات شعرية ومناقشات مفيدة ومعارض فنية عربية طوال فترة الشهر الفضيل.

إفطار ’نيو-بيدوين‘ في مطعم ’فلو‘

من الساعة 7:00 وحتى 8:30 مساءً من الأحد إلى الخميس

المقبلات

· عصير الليمون بالنعناع المنعش
· المشمش المجفف (قمر الدين) والتمور
· مكسرات متبلة بالبهارات
· حليب الإبل

الأطباق الرئيسية

طبق منوع يضم:

· صدر دجاج مشوي متبل بالسماق مع فخذ دجاج محشو بالفطر والفستق الحلبي، مع تبولة وصلصة الزعتر وورق العنب
· سمك النهاش الأحمر مع كبسة المأكولات البحرية والرمان وتوابل رأس الحانوت
· هريسة لحم كتف الضأن المطهو ببطء مع أرز بني متبل
· طماطم مشوية محشوة بالكسكس الفارسي بالليمون

الأطباق الجانبية

· طبق فتوش
· حمّص بالثوم والشمندر الأحمر
· خبز عربي بالقمح الكامل
· شوربة العدس الأحمر والكوسا
· قهوة

التحلية

· كيك الجزر بالفستق الحلبي
· فاكهة متنوعة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock