عرض إفطار رمضان في مطعم كريسيندو بمنتجع أنانتارا النخلة دبي

احتفل بشهر رمضان الكريم وشاركنا الإفطار في مطعم كريسيندو في منتجع أنانتارا النخلة دبي حيث بانتظارك بوفيه عشاء فاخر. وفي هذا الشهر الفضيل، سيحظى الضيوف بباقة واسعة من الأطباق الشهية التي سترضي الأذواق كافة، في إطار ديكور عصري وأجواء ترفيهية بامتياز على أنغام آلة القانون. وبالتالي، سيغادر المدعوون المكان وفي وُجدانهم ذكريات خالدة مع الأصدقاء والعائلة.

تلذّذ ببوفيه إفطار مميّز يتضمن تشكيلة مأكولات عربية وعالمية شهية وتناول ما لذّ وطاب، إمّا في قاعة الطعام الداخلية الأنيقة والراقية أو على التراس الفسيح في الهواء الطلق. ولا شك في أنك ستعشق الإطلالات الرائعة التي يوفرها لك المطعم على حوض السباحة مترامي الأطراف والمليء بالمياه الفيروزية الرقراقة، بحيث ستمتّع ناظريك بالأفق المهيب. استهلّ الإفطار على الطريقة التقليدية الأصيلة ورطّب فمك بمشروب الجلاب، التمر الهندي، قمر الدين، لبن عيران أو الكركديه، وتناول معها التمور السادة أو المحشوة. ثمّ، انتقل إلى المقبّلات الاعتيادية المفضّلة عند العائلات العربية لاسيما سمبوسك الجبن والمتبّل، إلى جانب تشكيلة من المشاوي الشرقية التقليدية مثل الشاورما والكباب والجمبري بالثوم التي ستسدّ جوعك حتمًا. وختامها مسك مع تشكيلة أطباق تحلية مثل بودينغ التمر والحلويات العربية والكنافة بالجبن وأم علي.

لا شك في أنّ هذه المناسبة هي الأمثل للاجتماع بالأحبّاء والاستمتاع معًا ببوفيه إفطار غني بالأطباق اللذيذة في أجواء رائعة يوفرها لك كريسيندو.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock