فعاليات شهر رمضان في الغاليريا على جزيرة الماريه في أبوظبي

يخصص مركز الغاليريا على جزيرة الماريه في أبوظبي شهر رمضان المبارك لعام زايد. وفي هذا الإطار، يدعو المقيمين والزوار للاستمتاع بمعرض حصري لصور فوتوغرافية من الأرشيف الوطني في الطابق الأول، إلى جانب معرض عمل فني مذهل للفنانة الإماراتية حياة عبدالله.

يحتفي معرض الصور الفوتوغرافية الذي يستضيفه مركز الغاليريا بمؤسس دولة الإمارات، المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، ويشمل أربعين صورة مستعارة من الأرشيف الوطني تعرض أهمية حكمه التاريخية والأثر الذي تركه في دولة الإمارات العربية المتحدة.

خلال شهر رمضان، يستطيع زوار الغاليريا أيضاً الاستمتاع بلحظات ممتعة من الاسترخاء في منطقة الضيافة حيث القهوة العربية والتمور تنتظر الأصدقاء وأفراد العائلات في عطلة نهاية كل أسبوع. وفي أواخر الشهر الفضيل واستعداداً للعيد، يستطيع الصغار المشاركة في عدة نشاطات فنية وحرفية تدور حول هذه المناسبة.

أما أولئك الذين يبحثون عن عروض تقليدية أصيلة، فسوف تتسنّى لهم فرصة مشاهدة عرض العيالة والصقور، ويمكنهم أيضاً زيارة المنطقة المخصصة للكتابة بالخط العربي أو خبيرة الحناء التي يمكن أن تبتكر لهم تصاميم رائعة. وأخيراً، سوف يتمكن أول 50 زائر من الحصول على فرصة أن يعيدوا معهم زجاجة رمل مخصصة كهدية من الغاليريا.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock