مطعم ” ليوبولدز أوف لندن “ يرحب بالشهر الفضيل بعروض حصرية لا تقاوم

مطعم “ليوبولدز أوف لندن” على أتم استعداد لاستقبال شهر رمضان المبارك من خلال عروضه المميزة التي ستنال رضى جميع الضيوف. اجتمع مع العائلة والأصدقاء في أكثر المطاعم عصرية في المدينة لتجربة إفطار فريدة من نوعها.

حيث يمكن لضيوف مطعم “ليوبولدز أوف لندن” الاستمتاع بقائمة الطعام المعدة على يد أفضل خبراء الطهي، والمكونة من ثلاثة أقسام تتضمن طيف واسع من الأطباق الشرق أوسطية التقليدية بسعر 89درهم للشخص الواحد. حيث يتم استقبال الضيوف بتشكيلة مختارة من المقبلات الشهية مثل شوربة العدس وكرات اللحم التونسية المبهرة، أو أطباق المزة المميزة الخاصة بمطعم LOL.

وبعد الانتهاء من تناول المقبلات الغنية بالنكهات الرائعة، يتم تقديم الطبق الرئيسي الذي يتوفر ضمن خمسة خيارات رائعة مناسبة لعشاق اللحوم والنباتيون على حد سواء. حيث يمكن للضيوف الاختيار ما بين هريس الدجاج المشوي، أو أطراف الخروف المشوية، أو فيليه سمك القد المراكشي، أو كباب أضنا أو سلطة الكينوا الشهية التي يشتهر بها مطعم ليوبولدز. تليها تشكيلة واسعة من الحلويات الرائعة مثل الكنافة بالجبن، أو كعكة الجزر الخاصة بليوبولدز، أو حلوى التمر التقليدية الشهية. بالإضافة إلى العديد من المشروبات الرائعة التي تتضمن مشروبي الجلاب واللبن التقليديين.

كما يمكن لزوار “ليوبولدز أوف لندن” شاطئ دبي جميرا JBR، و”ليوبولدز أوف لندن” مردف، دبي، خلال شهر رمضان المبارك الاستمتاع ببوفيه إفطار رائع مكون من تشكيلة مختارة من أشهى الأطباق العربية التي تتضمن مختلف المازات الساخنة والباردة، والسلطات، وتشكيلة واسعة من اللحوم المطهوة إلى درجة الكمال، وأرز الزعفران العطري، ومنصة خاصة بالحلويات والمشروبات الرمضانية الخاصة، ويتم تغيير لائحة الأطباق المكونة للبوفيه يوميًا. ابتداءً من أذان المغرب وحتى الساعة 9:00 مساءً.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock