رمضان

فنادق ومنتجعات جميرا في دبي .. تحتفي بالشهر الفضيل بعروض خاصة

تستعد العديد من الفنادق المفضلة التابعة لمجموعة جميرا للاحتفاء بشهر رمضان الكريم بتقديم مجموعة مميزة من الأطباق العربية التقليدية مع تشكيلة واسعة من الأطباق العالمية والعصرية لوجبات الإفطار والسحور.

ومن خلال 15 خيمة ومطعماً لتناول الوجبات في جميع الفنادق والمنتجعات التابعة لمجموعة جميرا في دبي، يحظى الضيوف بخيارات متنوعة لتناول وجبات الإفطار والتمتع بوجبات السحور التقليدية طيلة أيام الشهر الفضيل.

وإذا ما كنتم تبحثون عن تجربة الخيمة التقليدية، فهناك ثلاثة خيارات في دبي: مجلس مدينة جميرا الشهير وقاعة الفلك في برج العرب ومجلس جودولفين في جميرا أبراج الإمارات. وتتيح هذه الأماكن تجربة فاخرة بأسلوب الخيمة العربية لتقديم ضيافة مثالية للمجموعات الصغيرة والكبيرة.

وتبدأ وجبات الإفطار من وقت الغروب حتى الساعة 08:45 ليلاً وتتضمن المازة الباردة والساخنة والسلطات واللحوم والأطباق البحرية وكافة حلويات الشرق الأوسط. وتقدم وجبات السحور حسب الطلب في مدينة جميرا بدءاً من الساعة التاسعة مساءً وحتى الثالثة صباحاً.

تفاصيل أكثر عن عروض المطاعم في شهر رمضان المبارك

خيم جميرا الرمضانية

جميرا أبراج الإمارات

خيمة جدولفين الرمضانية

التفاصيل: تجربة تناول وجبات تجمع بين عبق الماضي والحاضر في خيمة جدولفين الرمضانية الأنيقة، حيث تتناسق عناصر التصميم العصري مع الأسلوب التقليدي بنحو مثالي. وهو مكان لتجربة الذوق العربي الأصيل مع صوت العود الحي المريح.

 

برج العرب جميرا

قاعة الفلك، الخيمة الرمضانية

التفاصيل: تتحول قاعة الفلك الشهيرة عالمياً والمستوحاة من بيت فيينا للأوبرا إلى قاعدة فخمة مزدانة بالأشكال ذات الطابع العربي خلال الشهر الفضيل. وبوسع الضيوف الاستمتاع بوجبة بوفيه الإفطار العربية التي تضم تشكيلة واسعة من الأطباق المحلية مع فرقة بدري الحية لتقديم تجربة رمضانية عربية أصيلة تروق كثيراً للضيوف:

 

عروض وجبات الإفطار والسحور من جميرا

مطعم الإيوان

التفاصيل: ربما تكون القاعة الأطول في العالم أحد أفضل الأماكن لتناول الأطباق العربية في إفطار شهر رمضان الفضيل. وبوسع الضيوف تناول وجبات الإفطار والاستمتاع بألذ الوجبات التقليدية على أنغام الموسيقى الحية. وتتميز بوفيه الوجبات العربية اللذيذة بالنكهة التقليدية لتجعل من هذه المناسبة رائعة كما يراد لها.

 

مطعم سكيب في التيراس – سحور

التفاصيل: من خلال التصميم العصري والموسيقى الهادئة، سيجد الضيوف أنفسهم في أجواء خاصة في مطعم سكيب للتمتع بلقاء اجتماعي أصيل والاحتفاء بالسحور وتناول خيارات حسب الطلب من قائمة تضم أطباق كاليفورنيا اللذيذة.

 

رويال كابانا – سحور

التفاصيل: تمثل رويال كابانا مكاناً مثالياً من زحمة الحياة والتمتع بأجواء مسائية حميمة مع أفضل رفقة في أجواء خاصة في رويال كابانا الخاصة المطلة على البحر. وتتوفر لستة ضيوف كحد أقصى، تمثل رويال كابانا مكاناً رائعاً للتمتع بسحور ملكي في سماء ليل دبي المنير.

 

منتجع مدينة جميرا

مجلس مدينة جميرا

التفاصيل: يعتبر مجلس مدينة جميرا، الذي يلبي احتياجات الجميع خلال شهر رمضان الكريم، مكاناً مثالياً لتناول وجبتي الإفطار والسحور. ومن خلال تصميمه الأنيق مع التفاصيل العربية الأصيلة، يجسد كل تفصيل في هذا المجلس سحر الشهر الفضيل. وسواء أكانت احتفالاً لشخصين أو لمجموعة أكبر فإن ضيافة جميرا الشهيرة والتميز في تقديم الوجبات أمر مضمون تماماً.

 

مطعم هنايا، جميرا ميناء السلام

التفاصيل: تمثل هنايا أفضل مكان للاستمتاع بأمسيات الشهر الفضيل، حيث يقدم الطهاة الفائزين بعدة جوائز خيار بوفيه الإفطار التقليدي للأصدقاء والعائلة في مطعم أنيق مزدان باللمسات العربية العصرية.

 

مطعم أربورترم، جميرا القصر

التفاصيل: هنالك بعض الأماكن الجديرة بالزيارة من أجل أجمل المناظر، وأربورترم مكان مثالي خلال شهر رمضان الكريم. ويحظى الضيوف بأجواء مثالية لتناول وجبات الإفطار التقليدية برفقة الأصدقاء والأحبة بدءاً من المساحات المفتوحة ذات المناظر الساحرة المطلة على البحر وانتهاء بالسقوف المزخرفة والمقوسة في الداخل.

 

مطعم خيمة البحر، جميرا القصر

التفاصيل: أسلوب مثالي لتذوق تراث الأطباق والضيافة اللبنانية الغنية والعريقة من خلال وجبة الإفطار بنكهات شرق أوسطية لن تنسى.

 

مطعم ذا بالميري، جميرا النسيم

التفاصيل: متأثراً بالحدائق الرائعة التي صنعها ذات مرة المسافرون العرب، يستقبل ذا بالميري عشاق الوجبات للاحتفاء بشهر رمضان الفضيل وتناول الإفطار في أجواء مميزة من الراحة والديكور العصري.

 

فندق جميرا كريك سايد

قاعة داي أند نايت

التفاصيل: تمثل هذه القاعة ذات الأجواء العربية العصرية الهادئة مكاناً مثالياً للاحتفاء بعبق الشهر الفضيل. وتشمل وجبة الإفطار السخية بوفيه لذيذة لأطباق الشرق أوسطية مع أفضل الأذواق التي تروق للعائلة

 

فندق جميرا زعبيل سراي

مطعم امبريوم

التفاصيل: رحلة عودة بالزمن إلى الأجواء الملكية وتناول أفخر الأذواق العربية. ويمثل امبريوم بأجوائه المشعة والشمعدان الكريستالي وتحت سنا النجوم المنعكسة على مياه الخليج العربي مكاناً مثالياً خلال شهر رمضان الفضيل لتجمع الأصدقاء والعائلة

 

مطعم لاليزار

التفاصيل: مكان ملهم للقاء في أجواء ثرية حافلة بالديكورات لأول مطعم أناضولي في دبي. ويجسد لاليزار عبق شهر رمضان الفضيل بدءاً من الشمعدان الزجاجي المزدان بالفحم وانتهاءً بتفاصيل موقد الحطب والزخارف

 

مطعم النافورة

التفاصيل: في أجواء من السقوف العالية، والمصابيح المشعة والمنحوتات الخشبية المميزة، سيحظى الضيوف بتجربة ساحرة من العبق اللبناني والفخامة المميزة. ويمثل هذا المكان خياراً مثالياً للقاءات، حيث يحظى الضيوف بالمزة الساخنة والباردة والوجبات الرئيسية الفواحة مع تشكيلة واسعة من الحلويات التقليدية.

 

ردهة السلطان

تقدم ردهة السلطان وجبات الإفطار والسحور من خلال قائمة مميزة بدءاً من ساعات المساء المتأخرة وحتى بداية الصباح، حيث يشعر الضيوف بأجواء الشهر الفضيل الحميمة في الفندق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock