فندق الريتز-كارلتون أبوظبي غراند كنال يحتفي بشهر رمضان بباقة عروض متنوعة

كشف فندق “الريتز-كارلتون أبوظبي، غراند كنال” عن تقديم باقة مميزة من العروض الخاصة والتي تتضمن قائمة متنوعة من خيارات السحور والإفطار، والاسترخاء ضمن أجواء احتفالية راقية بمناسبة شهر رمضان المبارك. وسيوفر الفندق عروض خاصة على خدمات المنتجع الصحي والإقامة لمن يرغبون بقضاء عطلة قصيرة في أجواء عربية أصيلة طيلة أيام الشهر الفضيل.

ويتميّز فندق “الريتز-كارلتون أبوظبي، غراند كنال” بموقعه المثالي المطل على “جامع الشيخ زايد الكبير” وتحيط به حدائق خضراء ساحرة من كل اتجاه، حيث يقدم الفندق العام الجاري مجموعة واسعة من وجبات السحور والإفطار الشهية التي تجمع بين التقاليد الرمضانية وأرقى المعايير العالمية.

السحور في خيمة “ميجانا” الرمضانيّة

ترحّب خيمة “ميجانا” بضيوفها وسط أجواء هادئة، وتقدم قائمة مأكولات حسب الطلب تضم العديد من الأطباق العربية الشهية، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من نكهات الشيشة المميزة. ويمكن للعائلات والأصدقاء الاستمتاع بتذوق أشهى الأطباق من قائمة الطعام الفريدة والتي تضم مجموعة واسعة من أصناف المازه العربية التقليدية والسلطات والشوربات وأشهى الأطباق الإماراتية، وكل ذلك على أنغام موسيقى القانون الهادئة.

ويتوفر عرض السحور من الساعة 8 مساءً وحتى الساعة 2 بعد منتصف الليل خلال الشهر الفضيل.

الإفطار في مطعم “جيورنوتي”

تمنح وجبة الإفطار في مطعم “جيورنوتي” للضيوف تجربة فريدة، حيث تتضمن مجموعة متنوعة من ألذ المأكولات اللبنانية والمصرية والإماراتية، بالإضافة إلى المشروبات الرمضانية. ويتيح المطعم لرواده فرصة الاستمتاع بتذوق أشهى الأطباق المعاصرة ضمن أجواء راقية من التصاميم الداخلية الفريدة والتي تقدم تجربة لا تنسى على إضاءة المصابيح العربية المزخرفة، وتشكيلات التمر المنسّقة على الطريقة التقليدية والأقمشة المزخرفة المستوحاة من الأجواء الرمضانية. كما يقدم مطعم “جيورنوتي” قائمة طعام مختلفة يومياً على مدار الشهر ليوفر لضيوفه فرصة تجربة العديد من النكهات المختلفة في كل زيارة لهم.

ويتوفر عرض الإفطار في مطعم “جيورنوتي” من وقت الغروب وحتى الساعة 9 مساءً.

إفطار الشركات

تعتبر قاعة “روما” وجهةً مثالية لاستضافة وجبات الإفطار التي تنظمها الشركات هذا العام، حيث تقدم عروض رمضانية مصممة حسب الطلب. وتمتد القاعة على مساحة 1550 متراً مربعاً ومزودة بمدخل خاص ومناطق مخصصة للانتظار، ويمكن تقسيمها إلى ثلاثة أجزاء منفصلة لتوفر بذلك منطقة بديلة مثالية ليستمتع الحضور بتجربة تناول طعام مميزة ضمن أجواء رمضانية عائلية لا مثيل لها. كما يوفر فندق “الريتز-كارلتون أبوظبي، غراند كنال” خدمات تقديم الطعام خارج الفندق ليتيح لعملائه فرصة تذوق إبداعاته الشهية في منازلهم أو مكاتبهم. ويحرص الفريق المختص بتنظيم المآدب على تقديم قائمة طعام مصممة حسب الطلب بنفس مستوى الخدمة العالمية التي يتسم بها الفندق، ليقدم تجربة فريدة لا تنسى.

الصفاء في المنتجع الصحي

يتيح “الريتز-كارلتون أبوظبي، غراند كنال” لزواره فرصة الحصول على تجربة مفعمة بالصفاء والسكينة خلال شهر رمضان المبارك في منتجع “اي سبا” الصحي، حيث يمكنهم الاستمتاع بجلسة علاج إضافية مجانية مدتها 30 دقيقة، عند حجز جلسات علاج لمدة 60 دقيقة أو أكثر. كما يمكن الاستمتاع بتجربة جلسات العلاج المخصصة للأزواج، على مدار يوم كامل مع عرض”Ultimate Weekday Serenity for Two” الذي يشمل جلسة تدليك لمدة 60 دقيقة، أو جلسة علاجية للوجه لشخصين، أو يمكنهم حجز تجربة الحمام التقليدي لشخصين.

ويتوفر العرض من يوم الأحد إلى الخميس، طوال شهر رمضان الكريم.

عروض الإقامة لليلة واحدة

يقدم فندق “الريتز-كارلتون أبوظبي، غراند كنال”، المستوحى من عصر النهضة الإيطالية والممتزج مع أصالة أبوظبي، خلال شهر رمضان الكريم مجموعة من عروض الإقامة الفريدة في أفضل المرافق، حيث يمكن للعائلات والأصدقاء قضاء عطلة ساحرة ويحظون بفرصة الاستمتاع بباقة من العروض، التي تشمل الإقامة لليلة واحدة ووجبة السحور مع خدمة “واي فاي” مجانية.

 

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock