أناقة

أحدث تصاميم أبرز المواهب المحلية والإقليمية في اسبوع الموضة 2021 في دبي

ينطلق اسبوع الموضة خلال الفترة من 16-18 ديسمبرالجاري، ويستعرض الحدث مجموعة راقية من الأزياء العصرية بتصاميم عالمية في (آي إم جي عالم من المغامرات). ويسلًط الحدث الرائد على مدارثلاثة أيام الضوء على تشكيلة أزياء راقية لنخبة من المصممين المحليين والعالميين، بجانب فعاليات مميزة تستقطب عشاق الموضة وعروض تقديمية من المصممين الرواد تعكس تركيزالتصاميم على تحفيز الاستدامة الاقتصادية.

وتشمل مجموعة نخبة المصممين الرواد في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا المشاركين في الحدث: ربيع زد وأميرة أهلي (بيت IKAT) ، أنجيلو إستيرا ، فاروين مروح ، بهنودي ، أتيليه زهرة ، نيفيدا سابو ، روكي إس ، فيكتور كلوزيت ، ليماك من كامل ، لارا فاشون ، محمد نعمان أنصاري ، سمو هينا حسين وأماتو من فورن ون.

وعلَق سيف علي خان المدير الإداري لشركة سوبريم إيفينتس، المنظمة للحدث: “يعكس هذا الحدث الرائد رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة ومكانتها الريادية في مجال الموضة العالمية، كما يستعرض أعمال المصممين المحليين بين عشاق الموضة في المنطقة، بالإضافة إلى أن الحدث يساهم في دعم جهود إمكانية خلق فرص عمل جديدة وتعزيز نمو العلامات التجارية المتخصصة في هذا المجال”.

ومن جهته، قال كيفين أوليفر مدير اسبوع الموضة في 2021: “تهدف فعاليات اسبوع الموضة في إلى تسليط الضوء على أبرز المواهب المحلية و الإقليمية، من خلال استعراض أحدث تصميماتهم في حدث رائد من نوعه ومتميز في هذا المجال، من أجل خلق الفرصة لدعم المواهب المحلية وتقديم أفضل العلامات التجارية لعشاق الموضة على الصعيد المحلي والإقليمي”.

كما تشمل فعاليات الحدث المبادرة المجتمعية “بازار” والتي تستعرض منتجات فريدة من الشركات المحلية الصغيرة العاملة في هذا المجال، وذلك في إطار دعم وتوفير المنصة المثالية للعلامات التجارية وللمصممين المحليين لاستعراض تصاميمهم الحديثة، علاوة على ذلك، تستعرض مدارس الأزياء المواهب المتميزة ويقدم الحدث بالتعاون مع “سبلاش” للطلاب الثلاثة الأوائل فرصة العمل على تشكيلة متخصصة يتم عرضها خلال اسبوع الموضة في.

تم تصميم فعاليات أسبوع الموضة لتقدممن العلامات التجارية الرائدة في هذا المجال منها: Balmain Hair Couture, Splash Fashions, Saoub Saunders, Sprocket Science Films, Percept ME, Rove Hotels, Void The Agency, Victor Magazine, Bobby Sahotra Photography, Food Artist & Molecular Gastronomist Omar Sartawi and Fun Asia Network (FAN).