جمال

مجموعة علاجات العناية بالشعر المختارة من The Nail Pavilion دبي

قد سئمتِ من مظهر شعرك؟ الكثير من الإجهاد، التعرض الدائم للأشعة فوق البنفسجية الضارة، فروة رأس لا يمكن السيطرة عليها و اضطراب الهرمونات الشهرية… كل هذه الأمور يمكن أن تعيث فساداً على شعرك. لهذا السبب يقدم صالون العناية والتجميل The Nail Pavilion عروضة الرائعة لشهر أكتوبر والتي سوف تمنحك إطلالة الشعر التي تستحقينها.

يقدم لكِ خبراء العناية بالجمال في صالون The Nail pavilionمجموعة من العلاجات الفريدة و المصممة خصيصاً لاحتياجات العناية بالشعر المجهد والتالف، لتساعدك في استعادة اللمعان والملمس الطبيعي والمتألق لشعرك بطريقة صحية.

إليك المزيد عن مجموعة جلسات علاجات العناية بالشعر من The Nail Pavilion:

علاجات Brazilian Blowout Treatment :

اشتري 1 واحصلي على خصم بقيمة 30% على جلسة علاج Brazilian Blowout التالية
توفر لكي جلسة علاج العناية بالشعر Brazilian Blowoutمظهر شعر أملس وناعم وسهل التحكم به وفقاً لاحتياجاتك. سواء كنتي تفضلين مظهرك الأنيق بالشعر المنسدل أو المموج يمكنك الحصول على النتائج المثالية التي طالما حلمتي بها والتي تمتد معك لتصل إلى فترة 12 أسبوعاً. لذا إذا كنتي ترغبين في مظهر شعر متألقاً طوال العام خالي من التجاعيد يمكنك الأن الاستفادة من عروض The Nail pavilion عند شرائك جلسة علاج Brazilian Blowout ستحصلين على خصم 30% على الجلسة التالية. يسرى العرض لجميع العميلات.
مدة الجلسة: 2 ساعتين

علاجات RedKen Hair Treatment

صممت جلسة علاج RedKen خصيصاً لحل مشاكل الشعر العنيدة. تحتوي هذه العلاجات على عدة حلول مثالية للشعر التالف، بما في ذلك مشكلة تقصف أطراف الشعر بالإضافة إلى المشكلات الشائعة بين جميع السيدات اللاتي يواجهن تساقط الشعر حيث يعمل RedKen Hair Treatment على تحسين مظهر الشعر وتعزيز كثافته. ولضمان مظهر شعراً أكثر تألق وحيوية تقدم لكم The Nail Pavilion جلسة تصفيف الشعر بالمجفف الهوائي Blow-dry فقط بسعر 50 درهم إماراتياً بعد الانتهاء من جلسة RedKen Treatment.
مدة الجلسة : 30 دقيقة

جلسة علاج Olaplex Repairing Treatment

Olaplex هو علاج ثوري جديد يعمل على إصلاح بصيلات الشعر، ومنح الشعر مظهر صحي، لامع، أكثر اشراقاً. مثالي ومناسب لجميع أنواع الشعر، تحتوي هذه العلاجات على عدة حلول مثالية للشعر المتضرر، بما في ذلك مشكلة الشعر المصبوغ واستخدام المستحضرات الكميائية ومستحضرات التصفيف.
مدة الجلسة : 45 دقيقة

جلسة العناية بالشعر The Oribe Blowout

انغمسي في جلسة عناية الشعر الخمس نجوم و دللي نفسك مع Oribe Blowout . يستخدم خبراء صالون The Nail Pavilion مجموعة من منتجات العناية بالشر من العلامة التجارية Orbie والتي تناسب نوع الشعر الخاص بك لتحقيق أفضل النتائج المرجوة. تبدأ جلسة العناية بالشعر مع Orbie Shampoo ومن ثم Orbie Conditioner بتركيبته الخفيفة وسريع الامتصاص والتغلغل بين خصلات الشعر. وأخيراً يأتي سبراي الشعر Orbie Spray والذي يمنح شعرك ملمس ناعم ومظهر متألق يدوم طوال اليوم.
مدة الجلسة : 45 دقيقة

استمتعي بخصم 20% كل يوم أحد على أي خدمة من اختيارك. يسري هذا العرض طوال شهري سبتمبر وأكتوبر.

بقي أن نشير إلى أن The Nail Pavilion هو صالوناً للتجميل يوفر مجموعة شاملة من خدمات الجمال العصرية وأحدث المنتجات المنتقاة من شتى أنحاء العالم. افتتحته السيدة آمنة ماني في عام 2014 في مجمع Y بأبراج بحيرة الجميرا بدبي، ويقدم قائمة متكاملة من خدمات العناية بالجمال التي تشمل جلسات العناية بأظافر اليدين والقدمين، وإزالة الشعر بالشمع، والعناية بالعينين، وجلسات التدليك، وتسريحات الشعر. كما يوفر خدمات مخصصة للمنازل بدون أي تكاليف إضافية ليناسب السيدات اللاتي لا يملكن الوقت لزيارة صالون تجميل أو اللاتي يخططن ليوم خاص للعناية بالجمال لأفراد الأسرة أو الأصدقاء. تبدأ ساعات العمل في التاسعة صباحاً وتنتهي في التاسعة مساءً.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock