3 علاجات فيشال جديدة في تيبس أند توز دبي

يسرّ تيبس أند توز الإعلان عن إضافة 3 علاجات فيشال جديدة إلى قائمة علاجات السبا المتنوعة التي يقدمها في فروعه. لا بد أن تجدي الفيشال المناسب لكِ سواء كنت تريدين شدّ البشرة أو إضفاء لمسة من النعومة والراحة إليها أو حتى التخفيف من آثار التقدم بالسن.

إذا كانت مشاغل ومتاعب الحياة تلقي بآثارها السلبية على وجهك فأنت بحاجةٍ إلى فيشال “إيلاستو فيرم” الذي يعمل على شدّ البشرة بفضل صيغته التي تحتوي على كمية كبيرة من الإيلاستين (ثاني أهم بروتين للبشرة بعد الكولاجين). سيعمل هذا الفيشال على إعادة بناء بشرتك وتقويتها ليتركها مشدودةً للغاية. أعيدي عقارب الساعة للوراء مع هذا العلاج المضاد للشيخوخة واستمتعي ببشرةٍ مشرقة أكثر شباباً.
متوفر في فروع: مدينة خليفة، هيلي مول والخليج العربي.

محبات الشمس سيقعن في غرام فيشال “أوكسي فايتال” الملطّف وهو مخصص لتهدئة البشرة وإعادة الحيوية لها بعض التعرض لأشعة الشمس. إذا كنت تحبين تمضية عطلة نهاية الأسبوع مستلقيةً بجانب حوض السباحة أو على شاطئ البحر فهذا يعني أنك ستعرضين بشرتك لكمية زائدة من أشعة الشمس. إن هذا الفيشال الجديد الغني بالألو فيرا والأزولين (مادة مستخلصة من البابونج) سيعمل على تلطيف وترطيب بشرتك والتخفيف من تهيّجها كما سيعالج حتى أكثر أنواع البشرة حساسية.
متوفر في فروع: مدينة خليفة، هيلي مول، محمد بن زايد والخليج العربي.

وأخيراً، من منّا لا تنظر إلى المرآة بين الحين والآخر لتدقّق في كل الخطوط الرفيعة والتجاعيد التي تظهر على الوجه؟ لا تقلقي لأن الحل لدينا! إنه فيشال “ستيم سيل” أو “الخلايا الجذعية” الجديد! يعيد هذا العلاج الثوري تعريف الفيشال المضاد للشيخوخة وذلك بفضل صيغته التي تجمع بين زيت الأرجان والخلايا الجذعية لنبتة الكومفري والعناصر النشطة المقاومة للشيخوخة مثل الكولاجين والريتينول والإيلاستين وغيرها من المكونات الأساسية. ستلاحظين تراجعاً ملحوظاً في عمق الخطوط والتجاعيد منذ المرة الأولى. إنه الحل المثالي لعكس آثار التقدم بالسن.
متوفر في: جميع الفروع باستثناء المرابع العربية وجميرا سبينيز ونخلة الجميرا والروضة والمروج وذا فيلا.

بفروعه الـ32 المنتشرة حول 4 إمارات أصبح تيبس أند توز سلسلة السبا وصالونات الجمال الأكبر والأكثر نجاحاً في الدولة، وهو يلتزم بتوفير مجموعة كبيرة من أفضل الخدمات وعلاجات السبا مقابل أسعار مناسبة للجميع وعلى يد أمهر خبيرات التجميل اللواتي يخضعن لتدريبٍ مستمر في أكاديمية تيبس أند توز.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock