أعمال

شاطئ الخور في دبي: ملتقى الشاطئ والمدينة

“شاطئ الخور” هو المنطقة الشاطئية الأولى من نوعها في المدينة بموقع حيوي في قلب “خور دبي”، الوجهة التي تمثل تجسيداً لمفهوم “عالم الغد”. ويضم “شاطئ الخور” باقة متنوعة من المرافق العصرية ويوفر للسكان والزوار نمط حياة فريد من نوعه على مقربة من أبرز معالم “خور دبي”.

ويقدم “شاطئ الخور” أجواء مناسبة للمشاة ويتضمن وحدات سكنية عصرية تحاكي في الوقت ذاته طابع المنازل القديمة. ويسهل الوصول من هذه المنطقة إلى مختلف أرجاء المدينة عبر شبكة متكاملة من الطرق بالإضافة إلى محطة “مترو دبي”.

ويعتبر مجمع “بريز” أول الوجهات السكنية التي يتم إطلاقها في “شاطئ الخور”، مع شاطئ خاص بالإضافة إلى مرافق متنوعة تتضمن ممرات التنزه وحوض السباحة المصمم على طراز “إنفينيتي” والتلال الرملية وغيرها الكثير. ويتمتع “بريز” بكافة المقومات التي تؤهله لتوفير عوائد قوية على الاستثمار بأسعار تنافسية مقارنة بمثيلاتها من المنازل الفاخرة ضمن مدن أخرى في العالم.

ويضم مجمع “بريز” وحدات سكنية ذات غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث، يطل معظمها على الساحة والحدائق الخضراء، مع مجموعة محدودة من منازل البنتهاوس التي تضم أربع غرف نوم بإطلالات مباشرة على القناة المائية. ويوفر “بريز” مرافق متنوعة مثل ساحتين خاصتين بالمجمع، إضافة إلى حوض السباحة الخاص، والمركز الاجتماعي الذي يضم عدداً من المتاجر والمطاعم والمقاهي، والفندق الشاطئي الراقي، ومركز اللياقة البدنية الكائن ضمن ساحة خاصة، ومناطق الألعاب في الهواء الطلق، والمناطق المخصّصة للشواء، والمروج، وقاعة مشتركة للمناسبات الاجتماعية.

وسيتم إطلاق مبيعات منازل “بريز” الجديدة في حدث خاص بالعملاء يقام في 13 أكتوبر، 2018، وذلك في مركز مبيعات خور دبي في رأس الخور، بين الساعة 11 صباحاً و8 مساءً.

الوسوم

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock