سيارات

نظرة على سيارة مرسيدس مايباخ 6 فيجين كابريوليه الفائقة الجمال

كشفت شركة السيارات الألمانية مرسيدس-بنز عن مفهوم السيارة الجديدة مرسيدس مايباخ 6 فيجين كابريوليه، لتؤكد التوقعات التي كانت تشير إلى أن هناك مفاجأة تحضرها الشركة الألمانية خلال بيبل بيتش مونتيري.

وظهرت السيارة الجديدة بستايل انسيابي رائع وبلون أزرق جديد ومميز مع سقف باللون الأبيض ومقصورة داخلية فائقة الروعة بنظام إضاءة لا مثيل له.

الرقم 6 يرمز إلى طول السيارة بنسختيها الكوبيه والكابريولية حيث تقول الشركة إنها 6 أمتار من الفخامة المطلقة وهي سيارة من فئة السيارات الكبيرة الحجم والرياضية بامتياز خصوصا مع غطاء المحرك الطويل جدا والأضواء الطولية الفاتنة.

وتمتاز السيارة الجديدة بطريقة فتح للأغطية في الأمام والخلف وطريقة توضيب الأغراض. ناهيك عن طريقة فتح الغطاء في الأمام على شكل الفراشة حيث يوحي الجزء الخلفي القصير بقوة السيارة وأناقتها، بالإضافة إلى العجلات الضخمة بقياس 24 بوصة.

يشار إلى أنه تم تزويد السيارة ببطارية بقوة 80 كيلووات موصولة بأربع محركات كهربائية تشكل نظام الدفع في هذه السيارة والذي تصل قوته مجتمعة إلى 750 حصان، ويمكنها أن تتسارع من 0 إلى 100 كلم بالساعة خلال 4.0 ثواني وسرعة قصوى تصل إلى 322 كلم بالساعة، أما نظام الشحن فهو سوبر متطور ويمكن من خلال مدة شحن لا تتجاوز الخمس دقائق السير لمسافة 100 كلم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock