سيارات

سيارتين جديدتين من إنفينيتي قبيل إنطلاق معرض دبي الدولي للسيارات 2017

كشفت إنفينيتي اليوم عن سيارتين جديدتين ستعرضان في معرض دبي الدولي للسيارات. ومع السيارتين – إنفينيتي Q50 وإنفينيتي QX30 الجديدتين كلياً، تواصل العلامة التجارية للسيارات الفاخرة قصة التوسع في منتجاتها في المنطقة بتدشين الطراز الجديد من السيارة السيدان التنفيذية و السيارة الفاخرة الجديدة كلياً من فئة سيارات الكروس أوفر.

وقال يورغن شميتز، المدير التنفيذي لشركة إنفينيتي الشرق الأوسط: “نسعى في إنفينيتي إلى تمكين عملائنا في رحلاتهم وتجاربهم معنا من خلال منتجاتنا وتقنياتنا المستقبلية. إن تدشين Q50 و QX30 الجديدتين كلياً مركبتان ستواصلان الوفاء بهذا الوعد لعملائنا”.

إنفينيتي Q50 طراز 2018

تحافظ سيارة السيدان الرياضية المحسنة على مقاساتها الأنيقة ومظهرها الرياضي، مع إضفاء المزيد من التمايز البصري بين نسخ الطرازات، بما في ذلك “رد سبورت 400” المستوحاة من مفاهيم الأداء المتقدم. ومن خلال درجة “رد سبورت 400″، وضع مصمممو إنفينيتي الطراز ليكون متماشياً مع روح إنفينيتي المتمثل في التصميم الذي يحقق الأداء المتقدم.

التغييرات في الفن الداخلي مزيج مع الابتكار، مع خياطة واستخدام مواد أصيلة زيادة رفع مستوى الحرفية داخل Q50. إنفينيتي إنتوش خدمات تجلب مستقبل الاتصال في السيارة إلى الداخل، في حين أن إدراج مقاعد “دعم العمود الفقري” العلامة التجارية يضمن مساحة مريحة التي لقضاء بعض الوقت.

تشمل التغييرات اللمسات الفنية الغنية والمبتكرة للمقصورة الداخلية مع درزات واستخدام مواد أصلية ترفع من مستوى الحرفية في Q50. ويقدم نظام (InTouch) من إنفينيتي مستقبل الاتصال في صناعة السيارات إلى مقصورتها الداخلية بينما تضمن مقاعد “دعم العمور الفقري” من علامة إنفينيتي التجارية مساحة مريحة تقضي فيها أحلى الأوقات.

تمكّن التقنيات المبتكرة وتدعم السائق، في حين تعطينا لمحة عن مستقبل السيارات. وتمثل Q50 الجديدة أول سيارة من إنفينيتي تستخدم تقنيات مساعدة السائق كعلامة تجارية شاملة لتكنولوجيات دعم السائقين من الشركة التي ستبنى عليها جميع تقنيات دعم القيادة الذاتية مستقبلاً.

ويتزامن اطلاق المظهر الجديد للسيارة Q50 تقديم هيكل جديد للدرجات وهي (Luxe, Sport, Blue Sport , Red Sport 400) وتتمايز هذه الدرجات بمظهر درجات السيارات الرياضية العليا. وبذلك تمكّن مصممو إنفينيتي من الاستفادة من فرصة تقديم تصاميم مختلفة حسب مواصفات وملامح الطرازات في مجموعة السيارات. وتضيف درجة “Sport” التصميم الخارجي الذي يركز على الأداء، في حين تبدو التحسينات الاضافية وأقوى محرك مزايا حصرية في درجة “رد سبورت 400”.

تقدم إنفينيتي Q50 قيادة تمكن السائق وتكافئه بفضل المحركات المتقدمة، بفضل المحركات الابداعية بما في ذلك المحرك سداسي الأسطوانات سعة 3.0 لتر والحائز على جوائز من عائلة محركات ‘VR’ الحصرية في إعدادين: المحرك الرائد قوة 400 حصاناً أو المحرك قوة 300 حصاناً. وقد انضم المحركان مؤخراً لمجموعة أفضل 10 محركات على قائمة وردز 2017. وكمحرك يدخل إلى هذه الفئة من السيارات، يتوفر محرك التيربو سعة 2.0 لتر بخاصية الحقن المباشر للوقود أيضاً، ويقدم قوة 208 حصان عند 5500 دورة في الدقيقة.


إنفينيتي QX30 الجديدة كلياً

صُممت هذه السيارة لجيل جديد من المشترين المتميزين الذين يقدرون التصميم المتقدم الذي يتحدى التصنيف على نحو كامل، وتفخر إنفينيتي QX30 الجديدة كلياً بمظهرها الموحي بتلبية متطلبات مهامها المتعددة والذي يعطي بياناً بصرياً في غاية الجرأة، وتلحق بالسيارة Q30 كجزء من مجموعة الطرازات المدمجة الجديدة والفاخرة من إنفينيتي.

وتلتزم السيارة بالتصميم القوي والأنيق التي استرشد بها في السيارة التجريبية QX30 الأصلية، وتمثل مزايا الهيكل الخارجي المنحوت ومظهر الكروس أوفر الفريد والمقصورة الداخلية غير المتماثلة أسلوب إنفينيتي الذي يقوده التصميم في عمليات تطوير المنتجات.

وستحظى QX30 بمكانة فريدة من نوعها في هذه الفئة، وتسد الفجوة بين المنافسين في فئة السيارات المدمجة الفاخرة وطرازات الكروس أوفر الأكبر حجماً. وتمتد تعددية أسلوب الكروس أوفر من جاذبية التصميم الفريد ومجموعة واسعة من مزايا الراحة والملاءمة والسلامة والنواحي الديناميكية، بما في ذلك نظام الدفع الذكي بكامل العجلات. ويمنح المظهر المرتفع لتصميم إنفينيتي Q30 وآلية نقل الحركة ذات الثبات العالي الثقة للسائقين.

وتأتي QX30 مجهزة بنظام الدفع الذكي بكامل العجلات القادر على إرسال ما يصل إلى 50٪ من قوة المحرك وعزم الدوران إلى المحور الخلفي للحفاظ على الجر على الأسطح الزلقة وفي ظروف الطقس العاصف، ما يعزز الشعور بالثقة في القيادة. على سبيل المثال، إذا اكتشفت أجهزة الاستشعار انزلاق العجلة، يتم تطبيق المكابح على العجلة المنزلقة، في حين يتم إرسال عزم الدوران إلى العجلة التي تجتاح للمزيد من الثبات. وإلى جانب الخلوص الأرضي المرتفع، تم تصميم نظام الدفع في QX30 للتعامل مع جميع أحوال الطريق.

تمنح الأبعاد المرتفعة رحلة واثقة ومريحة والانسجام مع طابع السيارة المتنوع. ويساعد الارتفاع الكلي البالغ 1530 مم (مع قضبان السقف القياسية) في تحسين الرؤية الأمامية مقارنة بالسيارات المنافسة، مع تصميم عمود (A) الرفيع، بينما يسمح المظهر المرتفع نقطة أعلى للورك (1,324 مم)، ما يحسن سهولة الدخول والخروج إلى السيارة.

الجدير بالذكر أن إنفينيتي QX30 ستتوفر بمحركات التيربو سعة 2.0 لتر بنظام الدفع الذكي بكامل العجلات. ويولّد محرك التيربو سعة 2.0 لتر قوة 208 حصان وعزم دوران 350 نيوتن متر.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock