ون بالم .. السكن الأكثر خصوصية في النخلة جميرا والأرقى في دبي

كشفت مجموعة أمنيات العقارية اليوم عن المشروع الذي يوصف بكونه وجهة السكن الأكثر خصوصية والأرقي في مدينة دبي.

موقع بارز

ويتميز مشروع ون بالم بموقع بارز على نخلة جميرا، وقد كشف عنه بحضور مجموعة من المدعوين في الحدث الحصري الذي أقيم في الطابق العاشر من مبنى المشروع الارقى

شرفات ذات إطلالات مذهلة

وللمرة الأولى في دبي، عملت أمنيات العقارية على تحويل موقع الإنشاءات إلى وجهة للفعاليات الراقية، مع شرفات ذات إطلالات مذهلة على مياه الخليج.

و يتضمن مشروع ون بالم الذي يمتد على مساحة 910 ألف قدم، وبارتفاع 100 متر، 90 شقة فقط، كما أنه يثبت حضوره كأحد أبرز المعالم المعمارية التي تتمتع بالحصرية وليس لها مثيل على مستوى المنطقة.

فخامة مطلقة

وإضافة إلى الفخامة المطلقة والأجواء المحيطة الفاخرة فإن مشروع ون بالم سيتمتع بمجموعة لا تضاهى من المرافق والتجهيزات، والتي ستكون حصرية للعائلات المحظوظة التي ستتمكن من حجز مكان للإقامة في المبنى بعد انتهاء أعمال التنفيذ.

شاطئ المرسى

وسيتيح شاطئ المرسى الخاص للمقيمين إمكانية إرساء يخوتهم، وتناول الطعام الفاخر في المطعم المخصص للملاك، والاستمتاع بأحواض السباحة المغلقة والمفتوحة، ومناطق الشوي، والسينما، واستراحة السيجار، إضافة إلى نادي العناية الصحية الفاخر، وغير ذلك من المرافق الفارهة التي ستتوفر للقاطنين الذين لا يرضون سوى الحصول على أفضل الخيارات المتاحة.

تصاميم داخلية

وستتوافق كل شقة ضمن المشروع مع رغبات أصحابها، حيث يمكن لكل مالك أن يختار التصاميم الداخلية والديكور من أعمال اثنين من أبرز المصممين المعروفين على مستوى العالم، لتتماشى مع نمطهم الخاص، وهما الشركة اليابانية “سوبر بوتاتو”، والتي تعرف بتصاميمها الأنيقة والعصرية، واستوديو التصميم الفاخر “إليسي ون ” الذي يقع مقره في لندن، ويشتهر بمساهمته في مبنى ون هايد بارك في لندن.

ومن المتوقع أن تكتمل أعمال التنفيذ في المشروع الارقي في 2018، وهو من تصميم شركة “سوما ” للهندسة المعمارية في نيويورك.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock