للمسافرة المغامرة .. احتفلي بالحركة مع مجموعة سنسور-فليكس من تمبرلاند

تعكس مجموعة تمبرلاند سنسور-فليكس (SensorFlex) الجديدة تحوّل العلامة التجارية من إرثها العريق نحو التصاميم العصرية والمبتكرة.

وتتميز هذه المجموعة الجديدة سنسور-فليكس التي تتكون من ثلاث طبقات من النعال، توفر دعماً مستمراً وتوسيداً فعالاً وديناميكية مرنة، إذ تقدم الطبقة العلوية المتينة راحة وثباتاً على مدار اليوم، فيما تتكيف الطبقة الوسطى المصنوعة من مادة (أسيتات إيثيلين-فاينيل) مع الأسطح غير المستوية أما الطبقة السفلية من النعل فهي تتميز بوجود تجويفات تساعد على جعل الحذاء مرناً مع كل خطوة على دربك.

تمبرلاند كيلينجتون هايكر تشوكا

تدرّب بنشاط مع حذاء كيلينجتون هايكر تشوكا من تمبرلاند للرجال. يتميز الحذاء بسطح خارجي من مخمل النيوبك الفاخر للراحة والمتانة طويلة الأمد. كما يأتي برباط من البوليستر المعاد تدويره للمتانة وحماية بالبيئة بالإضافة إلى بطانة شبكية من البوليستر المعاد تدويره لتؤمن الراحة والتهوية. بينما تؤمن وسادة اورثولايت التوسيد والدعم طوال اليوم، في حين تعمل تقنية سنسور-فليكس على تأمين الدعم والثبات والمرونة على أي طريق.

تمبرلاند كيلينغتون هايكر أوكسفورد

تدرّب بنشاط مع حذاء كيلينجتون هايكر أوكسفورد من تمبرلاند للرجال. يتميز الحذاء بسطح خارجي من مخمل النيوبك الفاخر للراحة والمتانة طويلة الأمد. كما يأتي برباط من البوليستر المعاد تدويره للمتانة وحماية بالبيئة بالإضافة إلى بطانة شبكية من البوليستر المعاد تدويره لتؤمن الراحة والتهوية. بينما تؤمن وسادة اورثولايت التوسيد والدعم طوال اليوم، في حين تعمل تقنية سنسورفليكس على تأمين الدعم والثبات والمرونة على أي طريق.

تمبرلاند كيلنغتون تشوكا نصف ساق

أضف المرونة إلى خطواتك هذا الفصل مع بوت كيلنغتون تشوكا نصف ساق من تمبرلاند للرجال. يجمع هذا الحذاء وسادة (اورثولايت) مع تقنية (سنسور-فليكس) لتحصل على أعلى درجات الدعم أسفل القدم إضافة إلى التوسيد والمرونة.

تمبرلاند إميرست تشوكا عالي الساق

المزيج المثالي الذي يجمع النمط العملي والأنيق في حذاء تمبرلاند إميرست تشوكا عالي الساق الذي يتميز بتقنية (سنسور-فليكس)، والتبطين الداخلي السميك يحافظ على راحة القدم ودعمها سواء كنت في نزهة على الأقدام في المدينة أو منطلقاً في رحلة استكشاف على طرقات وعرة.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock