موضة

تشكيلة موسم خريف 2017 ” لندن. مور ذان إيفر “ .. من أُول سينتس احتفاء بالوطن الأم

أُول سينتس تحتفي بموطنها الأم ضمن الحملة الترويجية لندن. مور ذان إيفر لتشكيلة موسم خريف 2017

لطالما تربّعت العاصمة البريطانية لندن في جوهر علامة ’أُول سينتس‘، وهاهي تعود من جديد إلى موطنها الأم بعد أن جابت أصقاع العالم، وبالرغم من ملامح المدينة الباهتة، إلا أنها ما تزال تحافظ على جمالها وسحرها ليتمركز عشقها داخل صميم العلامة أكثر من أي وقت.

تأتي الحملة الترويجية لتشكيلة ’لندن. مور ذان إيفر‘ كنداءٍ حماسي صارخ يدعو إلى لمّ الشمل والاحتفاء بقيم لندن العريقة، المدينة التي تجسّد معاني القوة والوحدة والتناغم وجمع كافة الأطياف تحت مظلة واحدة.

وتستقي التشكيلة الجديدة لموسم خريف 2017 تصاميمها من الإيحاءات البصرية والملامح الاجتماعية المستوحاة من حياة المدينة العريقة، حيث تألّق العارضون القادمون من مختلف أرجاء المدينة خلال جلسات التصوير التي جرت داخل الاستوديو الواقع شرق لندن والمنطقة المحيطة به، مودّعين موسم الصيف مع هذه التشكيلة الساحرة.

تدعو تشكيلة ’لندن. مور ذان إيفر‘ إلى العمل والتعبير عن الرأي، فالقطع مستوحاة بأكملها من المدينة التي تفخر الدار بها كموطنها الأم.

من المقرر أن تتوفر التشكيلة للبيع عبر جميع متاجر ’أُول سينتس‘ في العالم وعبر الموقع الالكتروني، وذلك ابتداءً من 1 سبتمبر، مع مجموعة كاملة من الصور التي يمكن مشاهدتها عبر الموقع الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock