موضة

ترايانو يطلق حملة خريف وشتاء 2017 من فندق قصر الإمارات أبوظبي

كشف متجر ترايانو، وجهة التسوّق الفاخرة في أبوظبي، عن إطلاق حملة مخصصة لمجموعة ملابس خريف وشتاء 2017. ويتعاون المتجر مرة أخرى مع فندق قصر الإمارات، المَعلَم البارز والتاريخي في إمارة أبوظبي لعرض أحدث صيحات الموضة فيه.

تشكّل التفاصيل المعمارية المميزة للفندق الشهير خلفية الحملة الجديدة التي تم تصويرها بشكل فريد في مواقع مختلفة داخل الفندق، بدءً من أجنحة القصر الفخمة والممرات الكبيرة إلى المقاهي والأماكن المخفية داخل فندق قصر الإمارات. وقدم ترايانو من فندق قصر الإمارات تشكيلة واسعة وفريدة من الإكسسوارات النسائية والأحذية والحقائب والمجوهرات ومستحضرات التجميل وملابس الأطفال.

طريقة عرض مميزة

أضيفي لمسة من اللمعان على ملابسكِ، حيث تبرز موضة هذا الموسم بهذه الحملة كما هو الحال في الحقائب باللون الأزرق البرّاق من كارولينا هيريرا، التي تعد إكسسواراً مثالياً للتنزه داخل الفندق. ويمزج نيكولاس كيركوود وميض اللؤلؤ مع القمصان الذهبية البرّاقة، في حين جاءت حقائب الكتف من فيندي باللون الأخضر المعدني الداكن، الذهبي والذهبي الوردي مع رسومات لأزهار متلألئة متعددة الأبعاد لإتاحة المجال لخيارات أكثر من تطابق الألوان. أما بالنسبة لملابس الأطفال، تقدم هوكلبونز ملابس أنيقة لهذا الموسم، حيث تعرض هذه الملابس بطريقة مميزة لاكتشاف ما وراء جدران فندق قصر الإمارات. وداخل أحد أجنحة الفندق، تم عرض وتصوير فساتين ميسوني للأطفال التي تأتي بألوان قوس قزح البرّاقة، وهي مثالية لاحتفالات عيد الأضحى.

وتتسم مجموعة الخريف في ترايانو بالأقمشة المخملية. وتضم المجموعة صندل مخملي من دولتشي آند غابانا بألوان الباستيل. بالإضافة إلى حذاء ستيلتو وصندل مخملي أنيق من جيانفيتو روسي، وتوفر هذه التشكيلة خيارات مثالية للسيدات خلال السهرات المسائية. ويقدم سام إدلمان أقمشة المخمل على نقوش بوهيمية وتطريز بألوانٍ متعددة على صنادل من المخمل الأسود.



اللون العنابي الأنسب لهذا الموسم

وكما هي العادة، فاللون الأحمر بتدرجاته الكثيرة يعتبر الأنسب لهذا الموسم، وكل ما عليكِ فعله هو مطابقة لون حذائك مع حقيبتك. ويأتي هذا الثنائي المرصع من فالنتينو في باللون العنّابي الخفيف لتتمكن السيدة من ارتدائهما أثناء النهار. وتقدم المصممة الإقليمي هانا حقائبها الفريدة من المخمل باللون العنّابي مع الجلد الأحمر، بينما تقدم ديور للأطفال حقيبة صغيرة حمراء اللون تضمن أن الأم وطفلتها متوافقتان في هذا الموسم. وعند الحديث عن مستحضرات التجميل، فعليكِ استخدام خافي العيوب “بوي-إنغ كونسيلر” لتحافظي على تركيز من حولكِ على أحمر الشفاه من لورا مرسييه. وتضيف عبوة أحمر الشفاه “مالاشيت” من “أرماني بريفي” عنصراً مميزاً إلى هذا المزيج الفاخر.

تشكيلة الخريف الجديدة من المجوهرات

ولن تكتمل المجموعة بدون إضافة اللمسات الأخيرة على الملابس، حيث يقدم ترايانو تشكيلة الخريف الجديدة من المجوهرات، بما في ذلك مجوهرات مصنّعة يدوياً من سيلفيا توليدانو، والتي تتوفر حصرياً في ترايانو بأبوظبي. وتضيف مجوهرات داينتي شواروفسكي لمسة من البساطة المتطورة على هذا الموسم، في حين تقدم مجوهرات مارك جاكوب الكبيرة لمسة فريدة وغريبة. وبناءً على تركيز ترايانو على دعم المصممين الإقليميين، ستقدم علامة “بالعربي” مجوهرات من الذهب والأحجار الكريمة وشبه الكريمة بنقوش من الخط العربي.

وقال حمدي كولاشي أوغلو، المدير العام لترايانو: “تعرض حملة ترايانو الأخيرة الألوان والمواد والمواضيع التي تعد من صيحات الموضة لهذا الموسم من فندق قصر الإمارات الرائع. يسعدنا التعاون مرة أخرى مع فندق قصر الإمارات لإطلاق حملة خريف وشتاء 2017، وذلك بعد النجاح الذي حققته حملة ربيع وصيف 2017. وكمحطة متميزة ومتخصصة في عرض وتسليط الضوء على المصممين المحليين والإقليميين إلى جانب العلامات التجارية المعروفة عالمياً، تأخذ حملة هذا الموسم مفهوم المحلية وتركز على مجموعة مختارة من الإكسسوارات والأحذية والحقائب والمجوهرات ومستحضرات التجميل النسائية، بالإضافة إلى تشكيلة من ملابس الأطفال. وكما هو واضحاً، فإن أحدث حملاتنا تظهر التزام ترايانو بتوفير أفضل تجربة زيارة للضيف، الأمر الذي ينعكس بشكل مثالي مع فخامة فندق قصر الإمارات، الفندق الذي يركّز أساساً على إثراء تجربة الضيف”.

تتوفر مجموعة ملابس حملة ترايانو الجديدة لفصل الخريف في متجر ترايانو ياس مول في أبوظبي.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock