موضة

Style Routes to Shanghai .. أكبر عرض تجاري لموسم الأزياء و الموضة في القارة الإسيوية

احتشد ألفان زائر لحضور المجموعة الأولى لدار الازياء White في شنغهاي لتقديم مشروعها الجديد تحت اسم Style Routes to Shanghai والذي اقيم في المنطقة الجديدة للفنون، مركز الفنون في المدينة ما بين 13 و 15 اكتوبر. و قد تم تنظيم هذا الحدث تبعا لجدول الأعمال الرسمي لأسبوع الموضة في شنغهاي بالتعاون مع وكالة الفنون الايطالية Confartigianato Imprese و بدعم من وكالة التجارة الإيطالية.

اجتمعت الآراء على نجاح هذا الحدث، بفضل الاختيار الدقيق لكافة عروض علامات الازياء التجارية ال56 و التنظيم المبهر لتلك العروض. وخلال العروض أعادتWhite من جديد إحياء أجواء معرض ميلانو ودقة تفاصيل الذوق الإيطالي الرفيع الذي لطالما كان محط الأنظار في هذا الحدث. كما أجمع جميع العاملين في قطاع الأزياء والموضة على نجاحه.

و شهد الحدث تواجد العديد من الوكالات مثل, Alibaba, Jd.com,Vip.com, Secoo.com, Xiaohongshu.com, Netease, Itochu, Isetan, Xingli Department Store, Attos Group, The Balancing-Bailian Group, Fosun Group, The Beast Shop, Vertice London, Fair Minerva, The Fashion Door ، بالاضافة إلى10 corso como Shanghai, Sanyo Shokai, Li&Fung and Mymm.com والمنصة الجديدة منLanecrawford لتسوق الأزياء.

و صرّح مؤسس دارWhite للأزياء السيد Massimiliano Bizzi “إنني فخور جدا بما وصلنا إليه من العالمية بفضل الخبرات و المواهب التي يتمتع بها فريقWhite . وأؤكد أننا قد وجدنا إمكانية كبيرة وفرص عظيمة في هذا السوق لإقامة أعمالنا هنا و التي لا يمكن غض النظر عنها ببساطة!”.

تخلّلت العروض العديد من الأحاديث المتداولة التي أثرت الأيام الثلاثة لهذا الحدث مثل “جودة الصناعة الإيطالية, النسيج و الأقمشة المستخدمة, إلى الأزياء العصرية المريحة مع حضور مدير الأعمال و المبيعات Alfredo Canducci من Tomorrow London Limited، و برزت المشاركة المهمة للصحافة المطبوعة و المقروءة على الأنترنت خلال الحدث ضمن هذا المجال، كان من بينهم المستثمرين الاسيويين ومشاركة خاصة ل Camera Italiana Buyer Moda – The Best Shop وغرفة التجارة الإيطالية للأزياء، BOF وموقع الانترنت العالمي المشهير للأزياءBusiness of Fashion.

و صرّحت نائبة المدير لأسبوع الموضة في شنغهاي Lv Xiaolei “يعتبر أسبوع الموضة في شنغهاي صلة الوصل بين صناعة الأزياء العالمية و حيوية السوق التجاري في الصين. و قد تميز أيضا بإطلاق تلك المنصة العالمية ذات الجودة العالية لعلامات الأزياء والموضة الأجنبية بين البلدين والتي كانت إحدى أهم المهام الرئيسية لأسبوع الموضة في شنغهاي لتجربة سوق الأزياء في الصين. استطاع فريق دارWhite أن يقدم 56 من أفضل وأشهر العلامات التجارية في صناعة الأزياء من إيطاليا خلال أسبوع الموضة في شنغهاي، مما أدى إلى عرض مقترحات جديدة ذات نوعية ممتازة وفرص رائعة للمشترين والعاملين الخبراء في قطاع الموضة و الأزياء. إضافة إلى ذلك، تم تطوير هذا المشروع الشهير القادم عبر الأفق بالتعاون مع On Time مما ساعدهم كثيرا أيضا على بناء وإطلاق أكبر عرض تجاري لموسم الأزياء و الموضة في القارة الإسيوية”.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock