موضة

مونوغرام مانيا : تشكيلة حسب الطلب من مودا أوبراندي

اضفي بصمتك الخاصة على مقتنياتك: “مونوغرام مانيا” تعود من جديد! عندما تنقشين أحرف اسمك على قطعة معينة، تضفين عليها لمسة مميزةً. من هذا المنطلق، وضعَ موقع التسوّق الفاخر مودا أوبراندي تحت تصرّفك باقةً من القطع القابلة للتعديل حسب الطلب، بدءاً من الجينز، مروراً بحقائب اليد الفاخرة، وصولاً إلى الفرو، لتنقشي على البطانة الأحرف الأولى من اسمك. وهكذا بات بوسعك تعديل القطع كما تشائين عندما تريدين إتمام الشراء.

صباح الإثنين

امسكي فنجان قهوتك في يد، وفي الأخرى حقيبة من جلد التمساح طبعتِ عليها الأحرف الأولى من اسمك، وابدئي صباحك بملابس النوم الحريرية من أسينو (التي نقشتِ على طرف كمّها أيضاً الأحرف الأولى من اسمك) وقومي بتمشية كلبك “فيدو”، الذي يتباهى أيضاً بارتدائه لأول مرة كنزةً صُمِّمت له خصيصاً.

حفلة في منزلي

ما هو سرّ حفاوة الاستضافة؟ البساطة. سواء كنتِ تنظمين بيكنيك في الحديقة أو سهرةً في المنزل، لا تترددي في الظهور بإطلالة مريحة مع كنزة من “لو ليون”. لا تنسي أن تضفي لمسةً فاخرةً مع بياضات “هيل هاوس x برابال غورونغ” التي تكتنف بصمتك الشخصية (والتي يمكنك تنسيقها مع سروال من “دولتشي”).

أجواء ما بعد السهرة

احرصي على أن تستمر أجواء الاحتفال مع كوكتيلات تقدّم على صينية موقّعة باسمك، ولعبة ورق تنافسية على شراشف الكشمير الأنيقة. وإذا نسيت اسم الفتاة في الزاوية، فلا تقلقي! يكفي أن تلقي نظرةً إلى حزام سروال الدنيم الذي تلبسه.

الأحد، يوم للاسترخاء

أتعرفين ما هي أبرز المفاهيم الخاطئة حول أحرف الاسم المنقوشة؟ أنّ الأشخاص يظنونها تخصّ الآخرين. اختاري جوارب “إلدر ستيتسمن”، وقميص نوم حريرياً وقناع عينين من الكشمير لنوم هنيئ كي تتنعّمي بأيام الآحاد بأناقة وتألق في راحة منزلك!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock