مجوهرات

مجموعة رائعة من خواتم الخطوبة من لا ماركيز

متلئ الأجواء بالحب فى موسم الزفاف، وعلى الرغم من أن الحب يفوق كل شيء، فقد حان الوقت لنتحدث عن أحد موضوعات الزفاف المفضلة لدينا. مجموعة خواتم الخطوبة من مجوهرات لا ماركيز تغطي جميع الأشكال والتصاميم الرائعة لخواتم الخطوبة والزفاف، مع أحجار الماس ذات الجودة العالية والتصميم الرائع. إذا كنت تفضل شيء فريد من نوعه، لا ماركيز تقدم لك تصميم خاص لخاتم أحلامك.

إن اختيار خاتم الخطوبة هو أمر فائق الأهمية، ليس فقط لأنه رمز للمحبة والاتحاد المقبل، لكنك سوف تتباهى به كل يوم للسبع عقود القادمة. الشكل الكلاسيكي، مثل خاتم الماس ذو الحجر الواحد، سوف يبقى رائجا دائما ، ولكن هذا ليس سببا لماذا لا يمكنك استكشاف المزيد من الخيارات الأنيقة لتزين أصابعك. إن هذا الرفيق اللامع يظهر شخصيتك وأسلوبك بشكل أفضل.

الإحساس الطاغى الذى يغمرك عند طلب الزواج هو أمر طبيعي، واختيار قطعة من بين الكثير من الخيارات يمكن أن يكون مربكا للغاية. لا ماركيز لديها مجموعة متنوعة من أحدث التصاميم لمساعدتك على الإختيار.

إن أطقم الخواتم أصبحت جدا بين محبى الموضة والبوهيميين. بحلول عام 2017، إنتشر هذا النمط على إينستاجرام وبنترست. وهو نمط مثالي حيث يمكنك إرتداء كل من خاتم الخطوبة وخاتم الزفاف معا. يمكنك أيضا تبديل أحدهم بخواتمك الأخرى.

الذهب الأحمر/النحاسى بتوهجه الدافئ أصبح هو النمط السائد هذه الأيام. فهو براق، لامع وكبيرة! إذا كنت ترغبين فى ترك إنطباع، فالذهب الأحمر مع أحجار الماس تشكل ثنائى مثالى ذو تصميم رائع.

الخواتم ذات الحلقات المتشابكة الفائقة الأناقة تتصدر الموضة هذا العام. فهي براقة، لامعة وكبيرة! إذا كنت تبحث عن تصميم راقى، فإن هذا التصميم المعشق الذى يتسم بالبساطة والسهولة فى الإستخدام هو ما تحتاجه.

خلط المعادن هو ما يميز عام 2017! ثلاثية مثالية من خواتم الماس الأبيض والذهب الأحمر والأبيض والأصفر. بالنسبة للعروس التى تحب خلط الألوان، هذا هو بالتأكيد ما تحتاجينه ليتماشى مع كل مجوهراتك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock