رياضة

أول مركز يوغا مكشوف في مراسي الخليج التجاري بدبي

افتتحت دبي للعقارات اليوم “مركز اليوغا في مراسي الخليج التجاري” وهو أول مركز مكشوف لليوغا في المدينة. وسوف يقدم المركز جلسات يوغا مجانية لما يصل إلى 150 شخصاً أربع مرات أسبوعياً حتى نهاية 2017 بهدف تحفيز سكان دبي وزوارها على جعل أنشطة اللياقة البدنية جزءاً أساسياً في حياتهم اليومية.

وبمناسبة افتتاح المركز الجديد والذي يتزامن مع انطلاق “تحدي دبي للياقة البدنية”، تستضيف دبي للعقارات فعالية عامة يوم الجمعة 20 أكتوبر 2017 حيث يمكن للزوار التعرف على المركز وتذوق بعض المأكولات المحلية الصحية وتجربة دروس اليوغا المجانية من الساعة 5 مساء إلى 9 ليلاً. ويبدأ برنامج الجلسات مع يوغا فينياسا في تمام الساعة 05:00، تليها جلسة يوغا التأرجح في الساعة 6:15 مساءً، وأخيراً جلسة يوغا التأمل والعلاج بالأصوات التي تبدأ في الساعة 7:15 مساء.

وقد تعاونت دبي للعقارات مع استوديو بيلوغا لاستضافة جلسات اليوغا المجانية في مركز اليوغا الجديد في مراسي. وسيكون مدربو بيلوغا متواجدين خلال الحدث للإجابة عن أية أسئلة حول دروس اليوغا (الشموع والزيوت العطرية، ويوغا التأرجح، ويوغا القمر الكامل، ويوغا العلاج بالأصوات) التي سيوفرها المركز على مدار السنة.

ويضم المركز أول مكان مكشوف مخصص ليوغا التأرجح في المنطقة، وهو هيكل حديدي يستوعب ما يصل إلى 15 شخص في وقت واحد، ويضم مركز اليوغا في مراسي مقاعد مستوحاة من الأحجار الطبيعية، وأنظمة إنارة مريحة وحديقة يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 150 شخص في أجواء هادئة وسط الطبيعة.

وتمتد المنطقة الترفيهية الجديدة تماماً على مساحة 3000 متر مربع من الساحات الخضراء وتقع على طول قناة دبي المائية بالقرب من محطة مراسي للتكسي المائي التابعة لهيئة الطرق والمواصلات في دبي، ويمكن النفاذ إليها بسهولة عبر شارع الأبراج وطريق مراسي.

ويعتبر مركز اليوغا أحدث استثمار لشركة دبي للعقارات في سياق التحول الحضري لمنطقة الخليج التجاري. ويتماشى سعي الشركة إلى تعزيز رفاه السكان مع رؤيتها الرامية إلى تكوين وجهات استثنائية تشجع على أنماط الحياة الصحية والنشطة وتسهم في تحقيق الهدف الأسمى لخطة دبي 2021 والمتمثل في تحويل دبي إلى مدينة حاضنة لسكان سعداء ومبدعين.

وبصفتها شريكاً استراتيجياً لتحدي دبي للياقة، تدعم شركة دبي للعقارات تلك المبادرة التي تهدف إلى تحفيز السكان والزوار لتخصيص 30 دقيقة من وقتهم يومياً لمدة 30 يوماً لمزاولة الأنشطة البدنية في وجهاتها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock