رياضة

أديداس كرة القدم تكشف عن اللباس الأساسي للمنتخبات المُشاركة في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا

كشفت أديداس لكرة القدم عن اللباس الأساسي الذي سترتديه المنتخبات المُشاركة في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا. كل قميص مستوحى من تصاميم كلاسيكية تمّ إعادتها إلى الحاضر بتفاصيل متطورة ومُبتكرة.

قال “يورغين رانك” مدير التصميم: “قامت أديداس بإبداع العديد من المنتجات والابتكارات على مدى عقود تحولت إلى أيقونات حقيقيّة في عالم كرة القدم. نريد أن نحتفل بهذه الأيقونات في عالم اليوم.

لدى العُشّاق نفس الإحساس، يمتلكون الرغبة للحصول على الأصالة والتطور. يريدون شيئاً يرتبطون به ويمتلك في نفس الوقت أحدث الابتكارات والتقنيات. نُلبي احتياجات اللاعبين والعُشّاق على حدٍّ سواء، الاحتياجات اللازمة على أرض الملعب وخارجه، احتياجات الملاعب والشوارع.”

يتميّز اللباس الأساسي الجديد لحاملي اللقب العالمي المنتخب الألماني بلمسته العصرية على أحد أكثر القُمصان شهرة على الإطلاق، القميص الأسطوري لعام 1990. القميص الجديد مستوحى من التصميم الكلاسيكي بأداء مطوّر ومُحسّن يتميّز بقَصّة أكتاف مُنسدلة. تمّ تصميمه بياقة ذات نسيجين مع عبارة “Die Mannschaft” على الجهة العكسيّة للرقبة. يتميّز أيضاً بشعار بطل كأس العالم على الجهة الأماميّة للقميص وختم على الجزء الداخلي للياقة يكرّم الصلة التي تجمع بين اللباس الجديد ولباس التسعينيّات.

يُعتبر لباس البلد المُضيف روسيا أسلوباً عصريّاً للقميص الذي ارتداه لاعبو الاتحاد السوفييتي خلال الألعاب الأولمبية عام 1988 عندما فاز المنتخب بالميداليّة الذهبيّة. ختم على الجهة الخلفيّة للرقبة يتميّز بالعلم الروسي والصقر الروسي بالإضافة إلى عبارة “Вместе К Победе” والتي تعني “الانتصار بروحٍ واحدة”.

يُعتبر اللباس الأرجنتيني الجديد احتفالاً بالذكرى السنوية 125 للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم. يُكرّم اللباس الذكرى السنويّة من خلال أمجاد مميّزة تمّ دمجها بأسلوبٍ أنيق مع الخطوط الأسطوريّة الزرقاء والبيضاء وهي عنصر أساسي من الشعار الأرجنتيني وشعار الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم. تمّ دمج الشعارات بتأثير عصري مُنقّط لتُضفي مظهراً عصريّاً. يتميّز القميص بختم نافر يجمع الشعارات مع الرقم 125. يوجد أيضاً نجمتين فوق الشعار احتفالاً باللقبين العالميّين.

القميص الأساسي للمنتخب الإسباني مُستوحى من أحد أكثر قُمصان الفريق شُهرةً، القميص الذي ارتداه المُنتخب خلال بطولة كأس العالم في الولايات المُتحدة الأمريكيّة. يتميّز بتصميم خطّي ديناميكي يتكوّن من ماسات باللون الأحمر والأصفر والأزرق. تُمثّل الماسات طاقة السرعة وأسلوب كرة القدم الذي اشتهر به المُنتخب الوطني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock